اللواء مصطفى النمر
اللواء مصطفى النمر


خطة أمنية خاصة لتأمين مباراة الأهلي ونادي اتيليتكو 

أ ش أ

الخميس، 28 ديسمبر 2017 - 12:20 م

عقد مدير أمن الإسكندرية اللواء مصطفى النمر اجتماعا أمنيا بمديرية الأمن، وذلك بحضور ممثلي اتحاد الكرة المصري وشركة "فالكون" والجهات المعاونة من المحافظة.
 ويأتي ذلك في إطار الاستعدادات لتأمين مباراة كرة القدم بين النادي الأهلي المصري، ونادي اتيليتكو مدريد الإسباني باستاد برج العرب، السبت المقبل.
واعتمدت الخطة الأمنية على عدة محاور رئيسية تبدأ بتكثيف الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الاستاد عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بالإضافة إلى قيام شرطة المرافق برفع كافة الإشغالات بمحيط الاستاد ومنع أي شخص من إشغال الطريق العام ورفع المركبات المتروكة.
كما كلفت إدارة البحث الجنائي بفحص المترددين على محيط الاستاد ومنع وصول أي شخص غير مصرح له بدخول المباراة إلى الاستاد عدا حاملي التذاكر بالإضافة إلى توجيه إدارة الحماية المدنية بنشر عناصرها على جميع مداخل الاستاد والاستعانة ببوابات كشف المعادن.
وتتضمن الخطة وضع الخدمات الأمنية النظامية والسرية الثابتة وأطواف ودوريات متحركة بالطرق المؤدية للاستاد ومكان إقامة الفريقين لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفوري بأية ملحوظات، بالإضافة إلى الأكمنة الأمنية المتحركة للتدخل الفوري والسريع في حالة حدوث ما يهدد الأمن. 
كما تم التنسيق مع إدارة الاستاد على تجهيز المحيط الخارجي له وكافة بوابات الدخول والمدرجات بكاميرات المراقبة وربطها مع غرفة المراقبة التلفزيونية ومتابعة وتسجيل كافة الأحداث من خلال تلك الغرفة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة