صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أنا والبخيل.. و«الفرخة»!

علاء عبدالعظيم

الخميس، 28 ديسمبر 2017 - 07:52 م

جلست الزوجة بعد انصراف زوجها، تفكر في كيفية إعداد وجبة غذاء تسعد بها أسرتها الصغيرة، ولم تكن تعلم بأنها النهاية التي لم تتوقعها على مدى سنوات زواجها.
    
اتجهت الزوجة، صباحًا إلى سوق الخضار، تقلب الأفكار لتحسن اختيار نوعية الخضراوات المحببة إلى قلب ابنيها الطالبين بالجامعة، شمرت عن يديها، وتوجهت إلى المطبخ تسارع الوقت لإعداد الطعام، وسط ابتسامة تعلو وجهها.

عاد الأب إلى المنزل بعد قيامه بتوصيل ابنته الجامعية، اخترقت أنفه رائحة الطعام الذكية، وكأنه موعد مع الشيطان، حيث انقلبت الدنيا رأسًا على عقب عندما أخبرته بأن ثمن الدجاجة 100 جنيه، جحظت عيناه وانطلق منهما الشرر، وتصاعدت الأمور وتبادلا الصراخ، وتحول المشهد إلى صراع، هرول على إثره الزوج إلى المطبخ وأمسك بالسكين في محاولة لتهديد الزوجة التي تقطعت أنفاسها، وجرى الدم في عروقها كسريان التيار الكهربائي وأصابتها رعشة وقشعريرة، وبعقل هائم وغيظ حانق استغلت وقوع السكين من يده وذهب عقلها، وتحجر قلبها وكأن لون الدم يجذب عينيها بخيط غير مرئي، وسددت له عدة طعنات وقع إثرها على الأرض غارقًا في دمائه.

تجمع الجيران، وانهمرت الزوجة في بكاء شديد تحمل قطراته الندم والحسرة، وتراود مخيلتها ذكريات عش الزوجية التي حرصت على الحفاظ عليه ومعاناتها من شدة بخله، وتوالت الصراعات كالعواصف على مدى حياتها، لم تستسلم لليأس من أجل ابنيها الصغيرين واللذين أصبحا  في عمر الشباب.

وأمام المقدم تامر فراج، رئيس مباحث قسم شرطة حدائق القبة، اعترفت الزوجة المكلومة بصحة الواقعة، بعدما حدثت مشادة كلامية بينها وبين الزوج بسبب شراء الدجاجة، مؤكدة على كثرة الخلافات بينهما على مصروفات المنزل منذ بداية زواجهما.

تم تحرير المحضر اللازم، وأحيلت إلى النيابة التي تولت التحقيقات، وصرحت بدفن جثة الزوج بعد العرض على الطب الشرعي، وحبس الزوجة 4 أيام على ذمة التحقيقات.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة