والى تستعرض في اجتماع مع بنك ناصر احد المبادرات الجديد التي يطلقها مشروع مستورة
والى تستعرض في اجتماع مع بنك ناصر احد المبادرات الجديد التي يطلقها مشروع مستورة


في اجتماع مع بنك ناصر..

وزيرة التضامن تستعرض مبادرة جديدة لمشروع «مستورة»

أمنية فرحات

الخميس، 28 ديسمبر 2017 - 08:16 م

عقدت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، اجتماعا مع رؤساء قطاعات بنك ناصر ومجموعة من العاملين، في إطار استعراض الإجراءات والأنشطة المستحدثة التي ينفذها البنك لتطوير نظم العمل به، ضمانا للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها وسهولة إجراءاتها مع بداية عام 2018 وبمناسبة إطلاق المنتج التمويلي الجديد " مستورة ".

أطلق " مستورة " بنك ناصر، بالتعاون مع صندوق (تحيا مصر) وهو موجه للمرأة بالدرجة الأولى في عام المرأة، بناء على توجيهات السيد رئيس الجمهورية ،وهو إحدى المبادرات الاجتماعية التي يشارك في تنفيذها البنك، والتي تستهدف توفير مستوى معيشي مناسب يلبي الاحتياجات الأساسية للمواطنين وتحقيق سبل المعيشة الكريمة لهم واتاحة فرص عمل للشباب.

ويشمل تمويل المشروعات المختلفة وفقا للبيئة المحيطة ومدى الاحتياج الفعلي للمشروع وجدواه، وتم بالفعل تمويل مشروعات إنتاج حيواني ومشروعات إنتاجية و تجارية و منزلية، و كذلك مشروعات خدمية بما يتناسب مع الأسس الصحية و البيئية و الأمنية، و قد تم تنفيذ عدد 241 مشروعا منذ إطلاق المبادرة بمبلغ يقرب من مليونان و ثلاثمائة ألف جنيه في 14 محافظة على أن يتم تغطية باقي المحافظات تباعا.

وأكدت والي على أن المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر تساهم بشكل كبير في إتاحة فرص عمل لمواجهة البطالة كما تعمل على زيادة دخل الأسر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة