البرازيلي رونالدو
البرازيلي رونالدو


«رونالدو» يقتبس قصات شعره من شخصية كرتونية شهيرة

محمد أنور

الخميس، 28 ديسمبر 2017 - 08:47 م

كشف لاعب كرة القدم البرازيلية رونالدو، عن سر قصة شعره التي ظهر بها في بطولة كأس العالم 2002، وتوجت بها البرازيل على حساب منتخب ألمانيا، وأقيمت في كوريا واليابان.

وكشف البرازيلي رونالدو، هداف كأس العالم 2002، في مقابلة صحفية نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: أنه اقتبس هذه القصة من أحد شخصيات الرسوم الكرتونية في البرازيل، ويُدعى كاساو في سلسلة رسوم كرتونية اسمها كلاسي دي مونيكا.

وأضاف أن هذه القصة الجديدة التي أثرت على الكثير وخاصة من الأطفال في ذلك الوقت، كنت أنظر في كل مرة إلى طفل قام بعمل نفس القصة كنت أشعر بالحزن، لم أكن أرغب بأن يكون هذا التأثير كبيرًا على الأطفال".

وأكد البرازيلي نيمار، لاعب برشلونة السابق وباريس سان جيرمان الحالي، أنه قام بقص شعره بنفس قصة رونالدو، في عام 2002، وقال: "في عام 2002 قمت بحلاقة شعري مثل رونالدو تمامًا، لكن لا أتذكر الكثير"، وكشف نيمار، عن قدوته في عالم كرة القدم، فقال :"عندما أفكر في كأس العالم  أتذكر دائمًا روماريو ورونالدو".

ومن المواقف المضحكة عن قصة شعر رونالدو، ما كشفت عنه والدته سونيا نازاريو، فقالت: "حتى ابنه كان في ذلك الوقت لم يعرف أبيه، كان بعمر عامين فقط، وفوجئ عندما شاهد والده لأول مرة".


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة