محمد الريفي
محمد الريفي


«الريفي»: أعود للغناء بحفل رأس السنة.. وعقدي مع الشركة «باطل»

هشام خالد السيوفي- كريم جاد

الخميس، 28 ديسمبر 2017 - 09:33 م

 

أعرب الفنان المغربي محمد الريفي، عن سعادته بقرار نقابة الموسيقيين بعودته مرة أخرى للغناء، مشيرا إلى أنه يستعد لإحياء حفل رأس السنة بالقاهرة، إضافة إلى طرح أغنية جديدة دعما للشعب الفلسطيني.

ووجه "الريفي"، في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم للكشف عن تفاصيل أزمته الأخير مع المنتج مصطفى السويفي، الشكر لنقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر، مؤكدا ثقته في القضاء المصري الشامخ.

وقال الفنان المغربي، إنه أقام دعوى قضائية ضد "السويفي" لإخلاله بشروط التعاقد بينهما والتي تلزم الأخير بإنتاج ألبوم غنائي له وهو ما لم يتم حتى الآن، مشيرا إلى أن الشركة التي تعاقد معها غير مرخص لها بمزاولة نشاط الإنتاج الفني وهو ما يترتب عليه بطلان العقد.

وشدد "الريفي"، على أنه لا ينوي التعاون مرة أخرى مع هذه الشركة، مشيرا إلى أنه تلقى العديد من العروض الإنتاجية ولكنه قرر خوض تجربة الإنتاج لنفسه.

وقررت نقابة المهن الموسيقية المصرية، في وقت سابق منع المطرب المغربي محمد الريفي، من الغناء في مصر، لعدم التزامه ببنود تعاقده مع شركة "إم إس برودكشن" للإنتاج الفني لمالكها مصطفي السويفي.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة