رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب علاء عابد
رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب علاء عابد


"حقوق الإنسان بالنواب: حادثة كنيسة حلوان عمل خسيس

أ ش أ

الجمعة، 29 ديسمبر 2017 - 03:24 م

وصف رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب علاء عابد، الحادث الإرهابي الذي استهدف كنيسة "مارى مينا" بحلوان بأنه "عمل خسيس" وان من قاموا به لا دين ولا وطن لهم.


وأشاد عابد، في بيان صحفي اليوم/الجمعة/،بقدرة الأجهزة الأمنية على إحباط محاولة تفجير الكنيسة بعد محاولة اقتحامها والقبض على الإرهابي مرتكب الواقعة وبحوزته قنبلة قبل قيامه بمحاولة إلقائها على الكنيسة.


وأعرب عن خالص العزاء لأسر شهداء الحادثة ومنهم أمين شرطة و6 مواطنين داعيا الله ان يسكنهم فى فسيح جناته وان يمن بالشفاء العاجل على المصابين.


على صعيد متصل، قال عضو مجلس النواب علاء والى إن الحادثة الإرهابية عمل غادر وجبان ، وأكد أن مثل هذه الأفعال الإجرامية لن تعكر صفو احتفال الشعب المصري بعيد الميلاد المجيد.


وأضاف:أن ما حدث يدل على أن الإرهاب لا دين ولا وطن له لأن استهداف دور العبادة المقدسة والأبرياء من أبناء الوطن وهم يؤدون واجبهم دفاعاً عن بيوت الله أعمال إجرامية جبانة،استشهد على آثرها شهداء الواجب والأبرياء من المواطنين على يد الخسة والنذالة.


وأكد أن الإرهاب لن ينال من الوحدة الوطنية، فالشعب المصرى نسيج واحد ومصر مستمرة فى حربها ضد الإرهاب ولن ينال من عزيمتها فى التقدم ولن يقف أمام التنمية وبناء المستقبل.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة