الفنان سمير غانم  و دنيا
الفنان سمير غانم  و دنيا


دينا و أيمي سمير غانم تتسببان في إيقاف عرض «سيبوني أغني»

أحمد السنوسي

الجمعة، 29 ديسمبر 2017 - 04:29 م

حرصت نجلتي الفنان سمير غانم  دنيا و أيمي على مؤازرة ومشاركة والدهم فرحته ببدء عرض أجدد أعمالة المسرحية  «سيبوني أغني»، التي بدأ عرضها، أمس الخميس، على مسرح الريحاني بوسط البلد.

وتسبب دنيا و أيمي في توقف العرض عقب اقتحامهم لخشبة المسرح بحجة تشجيع فريق عمل المسرحية التي يجتمع فيها والدهم الفنان سمير غانم و الفنان طلعت زكريا والمطرب شعبان عبد الرحيم.

 «بوابة أخبار اليوم»، كانت في قلب الحدث الذي يتحدث عن تجربة برامج المسابقات، وكيفية اختيار لجان التحكيم للمتسابقين، والمعاير التي يتم مراعتها في اختيار نجوم المستقبل، حيث يجسد الثلاثي أعضاء لجنة تحكيم برنامج «سيبوني أغني».

ويظهر النجم سمير غانم بشخصيتين خلال أحداث العمل وهي شخصية ملحن مغمور يسعي للشهرة و شخصية شمير غانم الحقيقة والذي يتم اختياره ليكون رئيس لجنة تحكيم المسابقة.

بينما يظهر الثنائي طلعت زكريا و شعبان عبد الرحيم في شخصيتهم الحقيقة ليكونوا أعضاء لجنة تحكيم نفس المسابقة مع الفنان سمير غانم.
وشهدت أولي عروض العرض المسرحي «سيبوني أغني»، أقبال متوسط من الجمهور علي عكس المتوقع من أسرة العرض، حيث لم يكمل الجمهور قاعة المسرح التي لا يتعدي عدد المائتان فرد.

وفرضت إدارة المسرح كردون أمني كبير مكون من ما يقرب من 15فرد لمراقبة أي شخص يفكر حتى في إخراج هاتفه المحمول من جيبه، بينما تجد موظفين الكافية المتواجد في المسرح داخل قاعة العرض قبل بدء العرض وخلال الأستراحه لتشعر كأنك أنتقلت من مسرح الي عربة مترو أو أتوبيس نقل عام، وسط صياح الموظفين علي بيع منتجاتهم من حلويات وفشار ومياة غازية.

مسرحية "سيبونى أغنى" بطولة سمير غانم وطلعت زكريا وشعبان عبد الرحيم، وطارق الإبيارى، ومن إخراج عبد الغنى زكى، وتأليف أحمد الإبيارى، ومخرج منفذ أيمن خطاب.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة