شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب


نجوم الفن : « الإرهاب لن ينتصر »

أحمد السنوسي

الجمعة، 29 ديسمبر 2017 - 04:59 م

أدانت الفنانة شيرين عبد الوهاب الحادث الإرهابي الذي استهدف كنيسة مارمينا بحلوان اليوم , وأسفر عن استشهاد وإصابة عدد من رجال الشرطة والمدنيين، وقالت لن يضعف المصريين.
وكتبت شيرين عبر "تويتر": "‏‏خالص التعازي لأهالي وأسر ضحايا كنيسة ⁧‫مارمينا‬⁩ بحلوان، ربنا يحميكي يا بلدي من الإرهاب الأعمى ويحفظك من كل شر , إنتي وكل بلادنا العربية .⁧‫

كما أدان الفنان صلاح عبد الله الحادث الارهابى من خلال صفحته على الفيس بوك قائلًا " أيها الإرهابي الحقير من أقنعوك أن تتحول من إنسان إلى قنبلة لا عقل لها ولا قلب ولا ضمير، وأن الجنة مصيرك فو الله بإذنه تعالى مصيرهم ومصيرك جهنم وبئس المصير..الإرهاب لن ينتصر علينا مهما توحش , مصر أقوى من الإرهاب.

الفنان إدوارد بدوره عبر عن غضبة الشديد من الحادث الإرهابي , وغرد عبر حسابه على "تويتر" : " ‏فجروا . . اقتلوا . . مش هتفرقونا وهنفضل أيد واحدة , وعمر إرهابكم ما هيضعفنا ده بيقوينا وهيفضل اسم مصر عالي بشعبها وتوحدهم مسلمين ومسحيين كلنا مصريين ".

كما نعت الفنانة لقاء الخميسي، شهداء الحادث الإرهابي الذي عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائله : "خالص عزائي لأهالي ضحايا الحادث الإرهابي، على كنيسة مارمينا، اللهم احفظ مصر".
وأعلنت وزارة الصحة استشهاد 9 وإصابة 10 آخرين في هجوم مسلح، صباح اليوم، على كنيسة "مارمينا" بحلوان.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة