فريق الداخلية
فريق الداخلية


«سموحة» يسعى للهروب من كمين «الداخلية» 

رضا خليل

السبت، 30 ديسمبر 2017 - 11:58 ص

 

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، ضيفاً ثقيلاً على نظيره الداخلية، في تمام الثالثة إلا ربع عصر اليوم السبت 30 ديسمبر، على ستاد كلية الشرطة.

 

تأتي المباراة ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري العام المصري في مباراة خارج التوقعات .

 

 يدخل فريق سموحة المباراة محتلاً المركز السادس برصيد 22 نقطة، بعد أن لعب 15 مباراة فاز في 6 وتعادل في 4 ، وخسر 5 مباريات، وسجل لاعبوه 17 هدفا، وتلقت شباكه 13 هدفا، ويسعى للفوز بالثلاث نقاط لدخول المربع الذهبي .

 

ويأمل المدير الفني لفريق سموحة طلعت يوسف، للعودة إلى الإسكندرية بنتيجة إيجابية والفوز بثلاث نقاط من أجل تعديل وضعه في جدول ترتيب المسابقة، حيث يخوض الفريق السكندري المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد أن حقق الفوز على فريق  الإنتاج الحربي بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة.

 

وعلى جانب أخر يدخل فريق الداخلية المباراة محتلاً المركز الثاني عشر،برصيد 17 نقطة بعد أن لعب 15 مباراة، فاز في 4 وتعادل في 5 وخسر 6 مواجهات،وسجل لاعبوه 16 هدفا، وتلقت شباكه 19 هدفا، ويسعى للفوز بالثلاث نقاط لتحسين موقعة في جدول ترتيب الدوري الممتاز المصري . 

 

ويسعى المدير الفني لفريق الداخلية علاء عبد العال، لاستغلال ميزة اللعب على ملعبه لتحقيق نتيجة إيجابية، حيث يخوض الفريق البوليسي المباراة  بمعنويات مرتفعة بعد أن حقق الفوز في الجولة الأخيرة على طنطا بهدفين مقابل هدف.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة