البدري
البدري


البدري ينفي طلب أى لاعب الرحيل من الأهلي

إبراهيم مدكور- شادي محمد

السبت، 30 ديسمبر 2017 - 12:46 م

 نفى حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلب أي لاعب في الفريق ممن تتداول أسماءهم في الفترة الأخيرة في وسائل الإعلام الرحيل عن الأهلي ، مشيرًا إلى أنه لم يطلب رحيل أي لاعب.

وقال البدري أن هناك بعض الأفكار والمقترحات حول استبدال بعض اللاعبين وإعارة البعض خلال فترة الانتقالات، للاستفادة من مشاركتهم بصورة أكبر مع فرق أخرى للارتقاء بلياقتهم الفنية .

وأضاف أن مشاركة اللاعبين في المباريات هي حق أصيل للمدير الفني، مشيرًا إلى أن هناك من يحاول إثارة أزمات في هذا الشأن ليست في محلها.  

وقال البدري أنه من الطبيعي أن يكون هناك تباينًا في أداء اللاعبين، وأن هناك أسباب لا يرغب في تناولها حتى لايستند إليها البعض في تبريرات لن تكون في صالح الفريق، مؤكدًا أن من أحد مهامه أن يخلق دوافع جديدة للاعبين باستمرار.

وأوضح أنه خلال الموسم الحالي منح الفرصة لـ32 لاعبًا في الأهلي للمشاركة، وهذا يدل على منح الجميع فرص في المشاركة ، ولكن دون أن يؤثر ذلك على الفريق، مشيرًا إلى أن المشاركة ليست لمجرد المشاركة ولكن هناك معايير ومؤشرات في التدريب والانسجام والحالة البدنية والفنية تختلف من لاعب إلى آخر.

كما أكد البدري أنه اجتمع مع لجنة الكرة بالنادي الأهلي مرتين وطرح بعض الأسماء في الانتقالات الشتوية من أجل تدعيم الفريق، بالإضافة إلى خروج بعض اللاعبين في إعارات حتى نهاية الموسم.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة