فريق الزمالك
فريق الزمالك


صور | الزمالك يتعادل مع الأسيوطي سلبياً في الشوط الأول

رضا خليل

السبت، 30 ديسمبر 2017 - 03:52 م

انتهى الشوط الأول بين فريقي الزمالك ونظيرة الأسيوطي بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراة الجارية الآن ،على استاد أسمنت أسيوط ضمن منافسات الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز المصري .

وبدء فريق الزمالك  المباراة بتشكيل مكون من :"أحمد الشناوي وأحمد أبو الفتوح، علي جبر، محمود حمدي الونش، أحمد مجدي وطارق حامد، محمود دونجا، أحمد مدبولي، يوسف أوباما، محمد الشامي وبنيامين أشيمبونج.

بينما بدء فريق الاسيوطى المباراة  بتشكيل مكون من :"أحمد دعدور وأحمد سعيد أوكا، حمادة طلبة، إسلام صيام، سليم عبد الخالق ومهند لاشين، أحمد عفيفي، نبيل عماد دونجا ، شريف دابو، شريف رضا وعمر بسام.

بدأت المباراة بضغط مكثف من فريق الزمالك على دفاع الأسيوطى لإحراز هدف مبكر ليريح الاعصاب واعتمد لاعبو الفريق الأبيض على الضغط من الأمام لتضيق المساحات أمام الاسيوطي وعدم منحهم فرصة لبناء الهجمات المرتدة  على المنظمة من الخلف للأمام. 

وتصدى أحمد دعدور حارس الأسيوطى لعرضية  اللاعب يوسف أوباما من الجبهة اليمنى دون وجود خطورة على الاسيوطي .

ويهدر فريق الزمالك الهدف الأول عن طريق يوسف أوباما الذى تسلم تمريرة داخل منطقة الجزاء من محمد الشامى لكن يتصدى الدفاع للكرة قبل وصولها للمرمى ويواصل لاعبو الزمالك الضغط  على دفاع الاسيوطي لاحراز هدف التقدم .

و قاد  اللاعب يوسف أوباما الهجمات البيضاء من الجبهة اليمنى بينما قاد محمد الشامى الهجمات  البيضاء من الناحية اليسرى وظل الفريق الابيض يضغط بشدة على الاسيوطى خلال النصف ساعة الاولي لاحرازة هدفولكن دفاع الاسيوطى لهم بالمرصاد .

ورغم سيطرة لاعبى الزمالك على مجريات اللعب تماما غابت الهجمات الخطيرة عن مرمى الأسيوطى فى ظل الاستماتة الدفاعية من أصحاب الأرض لمواجهة المارد الأبيض وتضيق كافة المساحات أمام اللاعبين ليصبح الاستحواذ سلبى بعيدا عن مناطق الخطورة.

وحاول لاعبو الأسيوطى استغلال تشتيت مدافعى الزمالك للكرة بالخطأ والتسديد بقوة تجاه مرمى الشناوى لكن يتدخل على جبر ويحول الكرة لركلة ركنية.

ومن هجمة منظمة يهدر الغانى اتشمبونج احرازة الهدف الاول للفريق الابيض وفي نفس الدقيقة يتألق محمد الونش وينقذ فريقة من تسجيل الاسيوطي هدف خلال الشوط الاول والمرمى خالى تماما وينشق الونش وينقذ شباك الزمالك من تسجيل هدف للأسيوطى .

وظلت الكرة سيجال بين الفريقين خلال الدقائق الاخيرة دون وجود خطورة حقيقة على المرميين لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .

image

image

image

image

image

image

image

image
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة