صورة أرشيفية صورة أرشيفية

وصول بعثة أتلتيكو مدريد إلي ستاد برج العرب

إبراهيم مدكور- شادي محمد السبت، 30 ديسمبر 2017 - 07:10 م

وصلت منذ قليل، الي ملعب برج العرب بالإسكندرية، بعثة فريق اتلتيكو مدريد الإسباني،  ليلتقي النادي الأهلي  في المباراة الودية المرتقبة في الثامنة مساء اليوم،  تحت شعار «السلام ضد الإرهاب».. والتي قرر الأهلي، تخصيص دخلها  لأسر شهداء الإرهاب، و من المتوقع أن يصل إيرادها إلى ٤٠ مليون جنيه.

 و يشارك في المباراة العديد من اللاعبين العرب، بجوار لاعبين من  الدورى المصرى من أندية : الزمالك، والمقاولون العرب وسموحة.

 ويخوض الأحمر فعاليات اللقاء عقب فوزه على نظيره بتروجت بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة ضمن فعاليات الجولة الـ16، من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويتجه حسام البدري، المدير الفني للأهلي، لمنح اللاعبين الذين تم استبعادهم من مباراة بتروجت فرصة المشاركة أمام أتلتيكو مدريد، على أن يمنح اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الأمس راحة من مباراة اليوم.

ويخوض أتليكتو المباراة بكامل نجومه، أبرزهم الفرنسي أنطوان جريزمان، وساؤول نيجويز، وجابي، وكوكي ودييجو جودين وفيليبي لويس، ويقود فريق العاصمة الإسبانية فنيًا الأرجنتينى دييجو سيميوني.

وتعد هذه المرة الثانية التي يزور فيها أتلتيكو مصر، بعد مواجهته للزمالك فى مئوية القلعة البيضاء على استاد القاهرة يوم 12 نوفمبر عام ٢٠١١، انتهى اللقاء لصالح الروخي بلانكوس بنتيجة 4 / 1.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة