الأهلي و اتليتكو الأهلي و اتليتكو

«جاميرو» يحرز هدف التعادل لاتليتكو مدريد

إبراهيم مدكور- شادي محمد السبت، 30 ديسمبر 2017 - 09:58 م

أحرز «جاميرو» نجم فريق اتليتكو مدريد، هدف التعادل في الدقيقة «73» لتصبح النتيجة هدفين لكل فريق من المباراة الودية التي تقام تحت شعار من أجل السلام بملعب برج العرب، بين النادي الأهلي مطعم ببعض نجوم العرب والدوري المصري، ونادي اتليتكو مدريد الاسباني.

وقلص الفارق «ساؤول» نجم فريق اتليتكو مدريد، بهدف في الدقيقة «64»، لتصبح النتيجة تقدم الأهلي بهدفين مقابل هدفلاتليتكو مدريد.

وعزز أحمد الشيخ، نجم الأهلي تقدم الأحمر بالهدف الثاني ، بعد أن استغل حالة من ارتباك دفاع «الاتليتكو» في الدقيقة «52» من بداية المباراة.

وانتهى الشوط الأول للمباراة الودية، التي تقام تحت شعار «من أجل السلام» بملعب برج العرب، بين النادي الأهلي مطعم ببعض نجوم العرب والدوري المصري، ونادي اتليتكو مدريد الاسباني، بتقدم المارد الأحمر بهدف مقابل لا شيء، أحرزه نجم الأهلي مؤمن زكريا، في الدقيقة 40 من بداية المباراة.

وبدأت المباراة بداية حماسية من جانب فريق الأهلي، وشكل الأهلي خطورة كبيرة على المرمى.

وشهدت الدقيقة العاشرة من بداية المباراة، هتاف الجماهير باسم عماد متعب «أنا غاوي أنا غاوي عماد متعب أهلاوي»، رغم عدم مشاركته بالمباراة.

وأعلن الكابتن حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي تشكيلة اللاعبين لمواجهة أتلتيكو مدريد

وضمت القائمة لحراسة المرمى: أحمد عادل.

وفي الدفاع : أحمد سامي، ورامي صبري، وباسم علي، صبري رحيل.

وفي وسط الملعب: محمود عبد العزيز، وهشام محمد، ومحمد فاروق، وكهربا.

وفي الهجوم : فهد المولد، وحسن الراهب.

فيما كشف الأرجنتينى دييجو سيموينى، المدير الفنى لأتلتيكو مدريد الإسبانى، عن تشكيل الفريق الأساسي الذي سيواجه النادي الأهلي.

وجاء تشكيل الفريق الإسباني كالتالي:

في حراسة المرمى: يان أوبلاك.

خط الدفاع: خوانفران ، لوكاس هيرنانديز، رافا مونيوز، سيرجى.

خط الوسط: توماس بارتى  جابى، كاراسكو، كيدي.

خط الهجوم: توريس، كوريا.

وقرر الأهلي، تخصيص دخل هذه المباراة لأسر شهداء الإرهاب، حيث من المتوقع أن يصل إيرادها إلى ٤٠ مليون جنيه.

ومن المنتظر أن يشارك في المباراة العديد من اللاعبين العرب، والكثير من لاعبي الدوري المصري من أندية نادي الزمالك، والمقاولون العرب وسموحة.

وتقام مباراة اليوم وسط حضور جماهيري، بعد غياب شهرين، منذ مباراة الأهلي، أمام الوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويخوض الأحمر فعاليات اللقاء عقب فوزه على نظيره بتروجيت بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس الجمعة ضمن فعاليات الجولة الـ16، من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة