محمد صلاح ويورجن كلوب محمد صلاح ويورجن كلوب

«كلوب» يشيد بمحمد صلاح: يستطيع الحفاظ على مستواه

رياض محمد جعيصة السبت، 30 ديسمبر 2017 - 11:47 م

يؤمن المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، أن النجم المصري محمد صلاح يستطيع الحفاظ على مستواه الفني حتى نهاية الموسم، مؤكدًا أن دور صلاح مهم للفريق.

وقدم محمد صلاح، أفضل مستوياته الفنية خلال مشواره الكروي منذ انضمامه لـ «الريدز» هذا الموسم، محرزا «23» هدفًا في جميع المسابقات التي شارك بها.

واحتل «صلاح» صدارة هدافي الدوري الإنجليزي في جولات عديدة، إلا أن مهاجم توتنهام، هاري كين، أحرز «هاتريك» في جولتين متتاليتين ليتصدر القائمة برصيد «18» هدفا ويليه صلاح بـ «17» هدفا.

وقال «كلوب»، في تصريحات صحفية بعد مباراة ليستر سيتي، الذي تألق فيها النجم المصري محرزا هدفين: «يستطيع صلاح الحفاظ على هذا المستوى بالتأكيد، هو صغير السن ويتطور، الأمر لا يتعلق فقط بتسجيل الأهداف، إنه مهم لنا.. هو يعلم، وأنا أعلم، أنه لا يستطيع تسجيل كل هذه الأهداف، بدون المساعدة المذهلة من زملائه، أعتقد أنه يستطيع الحفاظ على هذا المستوى، لكنه أمر طبيعي».

وتابع «كلوب»: «رد فعل الجميع كان مناسبا.. كانت واحدة من أفضل المباريات التي قدمناها «هذا الموسم»، كنا نعلم أننا يجب أن نواصل الهجوم في الشوط الثاني.. شعرنا بالانزعاج بعد إهدار الفرص، لكن الفريق حاول مرة أخرى، هدفان رائعان، هدفان جيدان وعادلان في هذا الوقت، أنا سعيد جدا».

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة