الأهلي واتليتكو مدريد
الأهلي واتليتكو مدريد


صحف إسبانيا.. جاميرو أنقذ صورة أتلتيكو مدريد بالفوز على الأهلي

أ ش أ

الأحد، 31 ديسمبر 2017 - 08:27 ص

أبرزت الصحف الإسبانية، فوز أتلتيكو مدريد على الأهلي المصري (3-2)، في مباراة ودية، على ملعب برج العرب بالإسكندرية. 


وقالت صحيفة "ماركا" المدريدية: "جاميرو يعود وينقذ صورة أتلتيكو مدريد"..وسجل المهاجم الفرنسي، كيفن جاميرو، ثلاثية في مرمى الأهلي، بعدما كان الأتليتي متأخرًا بهدفين.


وأشارت الصحيفة إلى أن الفريق الإسباني، لم يكن في مستواه، طوال الشوط الأول، ما أدى لتلقيه هدفين، من مؤمن زكريا وأحمد الشيخ، ولولا الحماس الذي انتاب اللاعبين في الشوط الثاني، ودخول أنطوان جريزمان، لما انتهت المباراة بتلك النتيجة.


من جانبها، قالت صحيفة "آس": "أهداف جاميرو تترك رسالة، الفرنسي أحرز هاتريك، وأنقذ أتلتيكو مدريد من فخ الهزيمة أمام الأهلي، في مباراة ودية، بعد تقديم 45 دقيقة أولى للنسيان".


وشددت الصحيفة على قوة الأهلي، الذي دخل المباراة من أجل الفوز، وكاد أن يحققه، لولا أهداف جاميرو، التي أتت في الوقت المناسب.


كما أبرزت أن الأهلى، سبق أن واجه العديد من الفرق الإسبانية، حيث هزم ريال مدريد (1-0)، بعد حصوله على لقب نادي القرن، بينما خسر برباعية أمام برشلونة، خلال احتفاله بمرور 100 عام على تأسيسه.


وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "جاميرو يظهر وينقذ أتلتيكو بثلاثية في 15 دقيقة".


ووصفت الصحيفة أداء "الروخيبلانكوس" بـ"صاحب الوجهين المختلفين"، حيث ظهر الفريق بمستوى سيئ، في الشوط الأول، بينما تغير الحال تماما، في الشوط الثاني، كما امتدحت الهدف الذي أحرزه مؤمن زكريا، ووصفته بـ"الرائع".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة