طارق أبو السعود
طارق أبو السعود


13 برنامجا بـ "راديو 9090" في 2018

دعاء فودة

الأحد، 31 ديسمبر 2017 - 01:35 م

اعتمد رئيس إذاعة "الراديو 9090" الإعلامي طارق أبو السعود، الخريطة الخاصة بالإذاعة في عام 2018، والتي تتضمن 13 برنامجا متنوعا.
أكد أبو السعود أنه سيقدم برنامج يحمل اسم "كام من عشرة"، ويشاركه فى تقديمه الكاتب الصحفى حسن المستكاوى، إضافة إلى برنامج "ببساطة"، والذي تشاركه في تقديمه الإعلامية فاطمة مصطفى.
وتواصل الإعلامية د.نائلة عمارة، تقديم برنامج "ماذا ولماذا"، على الراديو 9090، كل سبت من الساعة 8 وحتى الـ10، أما الإعلامية سالى عبد السلام، تستعد لتقديم حلقات برنامجها الإذاعى "اتمسوا"، أيام الأحد والاثنين والثلاثاء، ويتناول البرنامج القضايا الاجتماعية والترفيهيه، التي تعمل على جذب الرأي العام المصري.
على جانب آخر، تعتزم الإعلامية أسماء يوسف، إطلاق برنامجها "حلاوة الدنيا" المذاع كل خميس من الساعة 6 إلى الـ8، حيث يشهد تغييرات وانطلاقة جديدة، وذلك من أجل إفادة وإمتاع الجمهور بشكل أكبر، وهو برنامج يعمل على حل المشكلات التي تواجه المواطن فى الشارع المصري.
وللسنة الرابعة على التوالى تواصل الإعلامية معتزة مهابة تقديم برنامج "لقاء السبت"، من الساعة 2 إلى الساعة 4 مساءا، حيث سيظهر بشكل جديد ومختلف، مع استضافة المزيد من النجوم فى جميع المجالات، السياسة، والفن، وغيرها، كما سيتم فتح المزيد من الملفات التي تهم المستمعين.
أما الإعلامية مروة صبري، فتقدم برنامج "افصل واسمع" والمذاع أيام الأحد والاثنين والثلاثاء، من الساعة 4 إلى 6 مساء ويضم فقرات فنية مختلفة، ويواصل الإعلامى أحمد يونس تقديم برنامج "كلام معلمين"، أيام الأربعاء والخميس والجمعة، من الساعة 12 إلى 2 صباحا.
ويستهدف برنامج "يونس" شريحة مستمعين يعشقون الاستماع إلى الراديو، ويعتمد على مجموعه من الفقرات تهدف ربط المستمع بالراديو من خلال المشاركه فى كل فقرات البرنامج، سواء عن طريق السوشيال ميديا أو التليفون أو الرسائل النصية "sms".
كذلك يظهر الإعلامى عبد الفتاح مصطفى فى 2018 ببرنامج جديد بعنوان "أصيل وأصلى"، يذاع كل اثنين من 12 إلى 2 صباحا.
ويتناول البرنامج الحديث عن أغنيات الثمانينات والتسعينات، ونجومها مثل عمرو دياب، ومحمد فؤاد، ومحمد محيى، ومدحت صالح، وعلاء عبد الخالق، وإيهاب توفيق، وسيتم استضافة نجوم هذه المرحلة والمنتجين وصناع هذه الأغنيات.
أما المطرب مينا عطا سيقدم برنامجا جديدا بعنوان "باب الغنا"، بالاشتراك مع رنا سماحة"، حيث يتضمن البرنامج بجانب الغناء والمزيكا جانب من التمثيل.
ويواصل الإعلامي محمد نشأت تقديم برنامجه "روق يومك"، الذي سيظهر بشكل مختلف تماما في الموسم الجديد والذى سيذاع من الأحد للخميس، وسيتم استضافة نجوم فى جميع المجالات، الفن، والسياسة، والرياضة، وغيرها.
ويواصل المذيع فادي إبراهيم الموسم الثانى من برنامج "الليلة عندك"، والذي يظهر بشكل جديد ومختلف تماما عن الموسم الأول الذي حقق نجاحا كبيرا.


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة