اليسا وتامر ومايا دياب اليسا وتامر ومايا دياب

تعرف على أجور نجوم حفلات رأس السنة 

أحمد السنوسي الأحد، 31 ديسمبر 2017 - 05:57 م

يحتفل العالم أجمع، اليوم الأحد 31 ديسمبر، بإسدال الستار عن عام 2017، واستقبال 2018 ، ويحيي عدد كبير من نجوم الوطن العربي حفلات غنائية في مصر وخارجها.

 

«بوابة أخبار اليوم» ترصد أجور هؤلاء النجوم في احتفالات رأس السنة بمصر والوطن العربي، والتي تتفاوت أسعار تذاكرها المطروحة للجمهور.

 

 

الهضبة عمرو دياب 

دائمًا ما يأتي في صدارة الأعلى أجرًا في مثل هذه المناسبات النجم عمرو دياب، حيث تقاضى مبلغ 1.6 مليون جنيه مقابل إحياء حفل رأس السنة في أحد فنادق القاهرة في الـ25 من الشهر الجاري، ووصل سعر التذكرة بالحفل إلى 15 ألف جنيه.

كما يُحيي الهضبة حفل أخر الليلية في أحد الفنادق الشهيرة بدبي، حيث وصل أجره إلى 150 ألف دولار أي ما يقرب من 2.5 مليون جنيه مصري.

 

سلطان الطرب جورج وسوف

واحتل أبو وديع المرتبة الثانية مع النجمة اليسا، من حيث الأجر، حيث يتقاضي الوسوف مبلغ 100 ألف دولار مقابل إحياء حفل رأس السنة بشرم الشيخ، ويبلغ سعر تذكرة الحفل 5 آلاف جنيه.

- وتقاضت أليسا 100 ألف دولار أي ما يُعادل 1.7 مليون جنيه مصري، مقابل إحياء حفل رأس السنة بأحد فنادق دبي أيضاً، ويتراوح سعر التذكرة بالحفل من 4 آلاف لـ 19 ألف جنيه.

 

تامر حسني 

تامر حسني الفنان جاء في المرتبة الثالثة ، بتقاضيه 75 ألف دولار أي ما يوازي مليون و 100 ألف جنيه، وذلك لإحياء حفل رأس السنة في أبو ظبي، ويبلغ سعر تذكرة الحفل 10 آلاف جنيه بالمصري.

 

وائل جسار

النجم اللبناني وائل جسار، جاء في المركز الرابع، حيث تقاضى أجرًا قدره 70 ألف دولار أي ما يساوي مليون جنيه، مقابل أحياء حفل رأس السنة كعادته بالقاهرة، ويتراوح سعر تذكرة الحفل من 2400 لـ 5000 جنيه.

 

محمد حماقي 

وفي المرتبة الخامسة حل النجم محمد حماقي بعد تقاضيه مبلغ 800 ألف جنيه بالمصري، مقابل إحياء حفل رأس السنة بأحد المنتجعات السياحية بمدينة دبي الإماراتية، يوم 31 ديسمبر الجاري، وتبلع سعر التذكرة بالحفل 2400 جنيه.

 

الديفا سميرة سعيد 

في المرتبة السادسة حلت الديفا المغربية سميرة سعيد، وبلغ أجر الفنانة بحفل ليلة رأس السنة يوم 31 ديسمبر الجاري، بأحد فنادق التجمع الخامس في القاهرة 550 ألف جنيه، وتصل أسعار التذاكر المميزة إلى 4000 جنيه لـ 8000 جنيه، وتكون أماكن الجلوس في المنطقة الخاصة بكبار الضيوف، وهناك أماكن على المقاعد الأمامية التي تقدر قيمة التذكر فيها بـ 2500 جنيه، بالإضافة إلى المقاعد الخلفية التي يبلغ ثمنها 2000 جنيه.

 

مايا دياب

في المرتبة السابعة حلت النجمة اللبنانية مايا دياب، بأجر وصل 400 ألف جنيه، مقابل إحياء حفل ليلة رأس السنة الجديدة في مصر.

 

نيكول سابا

النجمة اللبنانية نيكول سابا احتلت المرتبة الثامنة، بأجر وصل لـ 400 ألف جنيه مصري بالحفل الواحد،  حيث تحي نيكول حفلين غنائيين الليلة بمناسبة احتفالًات رأس السنة، ويتراوح سعر التذكرة بالحفل من 2400 جنيه إلى 5000 جنيه.

 

النجم حكيم

حكيم جاء في المرتبة التاسعة، بأجر وصل لـ 350 ألف جنيه للحفل الواحد ، حيث يُحيي ثلاث حفلات غنائية ليلة رأس السنة، ليصبح الأعلى طلبا بين المطربين السوبر ستار. 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة