الدكتور سنابرق زاهدي عضو المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية في باريس
الدكتور سنابرق زاهدي عضو المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية في باريس


عضو بالمقاومة الإيرانية في باريس: النظام يعيش حالة خوف وهلع.. «فيديو»

رضا خليل

الأحد، 31 ديسمبر 2017 - 06:09 م

قال عضو المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية في باريس، الدكتور سنابرق زاهدي، إن النظام الإيراني يعيش حالة خوف وهلع.

وقال إن «المتظاهرين الإيرانيين يرددون هتافات منددة بتدخلات نظام الملالي في الدول الأخرى، خاصة في سوريا ولبنان وفلسطين»، مؤكدًا أن «الشعب الإيراني يستهدف الآن النظام الإيراني لكافة تياراته ورموزه». 

وأضاف «زاهدي» خلال مداخلة له على فضائية «الغد» الإخبارية، مع الإعلامية داليا نجاتي، أن الصورة داخل إيران تجاوزت التهديدات التي خرج بها وزير الداخلية بالتصدي لمن اسماهم «مثيري الشغب».

ووصف وزير الداخلية بـ «المخبول»، نافيًا المزاعم بأن من أطلق النار على المواطنين هم عناصر خارجية، مشددًا على أن رجال «الحرس الثوري» و«الباسيج» هم من قتلا المتظاهران وأن أسماءهم معروفة.

ورأى «زاهدي» أن النظام الإيراني هو نظام «دجل» ويشن حرب نفسية شعواء ضد الملايين من أبناء الشعب الذين خرجوا في الشوارع الذين يهتفون بالموت «خامنئي»، ورأى أن النظام يعاني الآن من حالة ارتباك وشروخ عميقة، واصفا إياه بالنظام الغبي الذي لم يدخر جهدًا لإخماد الثورة الشعبية.

وأوضح «زاهدي» أن نظام «ولاية الفقيه» أصبح على فوهة البركان، داعيًا كل الشعوب العربية والإسلامية والبلدان التي عانت من تدخلات وجرائم هذا النظام ومن المجازر التي صدرها للدول الأخرى، بأن يهبوا لمساعدة لتأييد الشعب الإيراني والمعارضة، للقضاء على هذا النظام وتخليص الشعب الإيراني، وكل شعوب المنطقة من هذه الويلات التي جلبها هذا النظام.

 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة