محمد صلاح ويورجن كلوب محمد صلاح ويورجن كلوب

الجهاز الطبي يحدد مصير «محمد صلاح» في مباراة بيرنلي

رياض محمد جعيصة الأحد، 31 ديسمبر 2017 - 06:20 م

أكد المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب، أن الجهاز الطبي للفريق سيحدد إمكانية مشاركة الفرعون المصري محمد صلاح في مباراة الريدز أمام بيرنلي ضمن مباريات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي، غدا الاثنين.

وغادر محمد صلاح مباراة ليستر سيتي في الدقيقة 80 من زمن اللقاء، بعد تلقيه ضربة في قدمه ما أدى إلى خروجه «يجر إحدى قدميه» وفقا لمدربه يورجن كلوب.

قال كلوب، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة بيرنلي: «لا أعلم تحديدا كم من التغييرات سنجريها على التشكيل، ولكن أود قول إنها بالتأكيد ستكون أكثر من واحد".. عقب الانتهاء من المؤتمر الصحفي سأتوجه للجهاز الطبي لمعرفة من المتاح لخوض التدريب المقبل».

وأضاف: «الجهاز الطبي هو من سيخبرني باللاعبين القادرين على المشاركة قبل أن أقوم بوضع التشكيل.. الأمر الجيد هو أن بيرنلي يواجه نفس ظروفنا مما يكفل تكافؤ الفرص.. هذه المباراة مهمة للغاية بالنسبة لنا في ظل سعينا لتحقيق الفوز أمام منافس قوي يعيش وقت جيد في الدوري خلال الفترة الحالية».

وتابع كلوب: «بيرنلي فريق منظم للغاية، كما أنه منافس صعب مثلما شاهدتهم في المباريات الأخيرة... ستكون مواجهة مثيرة للاهتمام ولكننا سنكون مستعدين».

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة