المهندس عبدالمطلب ممدوح
المهندس عبدالمطلب ممدوح


«المجتمعات العمرانية»: خطة العام المالى الحالي تحققت بنسبة 100%

هاني محمد

الإثنين، 01 يناير 2018 - 08:33 ص

أعلن المهندس عبد المطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتنمية وتطوير المدن، أن خطة العام المالي الحالي «2017- 2018» لتنفيذ المشروعات في كل المدن تحققت بنسبة 100% من المستهدف، وذلك حتى 30-12-2017.

 

وقال «ممدوح»، خلال اجتماع عقده مع رؤساء أجهزة المدن الجديدة، اليوم الاثنين، إنه سيتم استرداد منظومة المياه والصرف الصحي بمعظم المدن الجديدة بالكامل خلال أيام، وذلك بالتنسيق مع شركات المياه والصرف الصحي.

 

وتم استعراض موقف تنفيذ وحدات الإسكان الاجتماعي، وكلف نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بضرورة استكمال صرف التعويضات فورًا لشركات المقاولات.

 

كما وجه نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بسحب الأعمال من الشركات غير الجادة على الفور، وكذا سحب الأعمال من الشركات المتعثرة في تنفيذ أي مشروع من المشروعات القومية، والتأكيد على التزام جميع المدن بالانتهاء من خطتها لتسليم الوحدات تمهيدًا للإعلان عن تسليمها للحاجزين، طبقًا للخطة المسبقة مع صندوق تمويل الإسكان الاجتماعي والهيئة.

 

وخلال الاجتماع، تم استعراض موقف تنفيذ مشروع سكن مصر ونسب تنفيذ المدن، حيث وصلت نسب الإنجاز في بعض المدن إلى 50%، وشدد المهندس عبد المطلب ممدوح، على ضرورة الاهتمام بالانتهاء من التنفيذ في المواعيد المحددة، وأيضًا الاهتمام بجودة تنفيذ الوحدات.

 

وشدد المهندس عبد المطلب ممدوح، على ضرورة الانتهاء من أعمال المرافق للأراضي بالقرعات المختلفة، التي تم طرحها، والتنبيه على رؤساء أجهزة المدن بالانتهاء من أعمال المرافق طبقا للتوقيتات الزمنية التي تم تحديدها.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة