وزير البيئة
وزير البيئة


«البيئة» تعقد مؤتمر تحت عنوان الصحة والسلامة والأمن الكيميائي

هدى النجار

الإثنين، 01 يناير 2018 - 11:49 ص

قامت الإدارة العامة للتنمية البيئية، والإدارة المركزية للإعلام والتوعية البيئية بالتعاون مع مؤسسة مصر الحديثة بعقد مؤتمر بعنوان الصحة والسلامة، والأمن الكيميائي بحضور عدد من الخبراء والمنشات الصناعية والجمعيات الأهلية.

 

يهدف المؤتمر إلى دعم المؤسسات والجمعيات الأهلية والتركيز على أهمية مشاركتهم في التوعية البيئية، وحل المشكلات وزيادة الوعي بمسئولية مشاركة المجتمع المحلي والجهات المختلفة، بالإضافة إلى تسليط الضوء على أهمية السلامة والصحة المهنية في بيئة العمل والقوانين التشريعية الخاصة بها.

 

تناول المؤتمر موضوعات حول أهمية التنمية المستدامة بأبعادها الثلاث وكيفية الاهتمام بالإدارة السليمة للمواد والمخلفات الخطرة للمحافظة على بيئة أمنة، والحد من استهلاك الموارد الطبيعية، والمحافظة على الموارد البشرية وتنميتها وأهمية زيادة المنتجات صديقة البيئة للوصول إلى التنافسية الدولية.

 

وأكدت المهندسة إلهام رفعت، مدير عام الإدارة العامة للتنمية البيئية، خلال المؤتمر، على أهمية زيادة الوعي البيئي في مجال السلامة والصحة المهنية والتنمية المستدامة، للمنشات الصناعية والجمعيات الأهلية للمحافظة على الموارد البشرية وخبراتها.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة