اليسا  انغام حماقي اليسا انغام حماقي

نجوم العرب يضعون اللمسات الأخيرة لألبوماتهم الجديدة 

أحمد السنوسي الإثنين، 01 يناير 2018 - 03:55 م

 مع بداية العام الجديد 2018، بدأت جماهير الوطن العربي في انتظار صدور ألبومات فنانيهم المفضلين من نجوم الغناء العربي، ومن المتوقع أن يشهد هذا العام منافسة قوية بين عدد كبير من المطربين، ويشهد الربع الأول من العام  طرح عدد كبير من الأعمال الغنائية، على أن يصدر قسم أخر مع بداية فصل الصيف، وبعض الألبومات التي تم تأجيلها من  2017 خوفاً من المنافسة، وعلى الرغم من الأوضاع التي تمر بها سوق الإنتاج الفني إلا أن ضخامة الإنتاج سوف ترفع من المنافسة والجمهور الرابح الأول.

 

«بوابة أخبار اليوم» ترصد لكم المطربين الذين يستعدون لطرح أعمالهم الفنية خلال الفترة المقبلة..

 

البداية مع النجمة أنغام حيث تستعد خلال الأسابيع القادمة لطرح ألبومها الخليجي بالتعاون مع شركة روتانا، والذي تعاونت من خلاله مع نخبه من صُناع الأغنية الخليجية أمثال الملحن السعودي سهم والفنان السعودي رابح صقر وغيرهم من الأسماء اللامعة، ومن المنتظر أن يتم الطرح الألبوم خلال احتفالها بعيد ميلادها في الحفل الذي سيشاركها أحياءة النجم اللبناني وائل جسار.

 

كما انتهي الفنان السوري جورج وسوف من تسجيل معظم أغنيات ألبومه الجديد بعد غياب أكثر من سبع سنوات عن إصدار الأعمال الغنائية بسبب تعرضه لوعكة صحية، ولم يحدد سلطان الطرب حتى الآن موعد صدور ألبومه.

 

النجم محمد حماقي أيضا يضع اللمسات الأخيرة علي الألبوم الخاص به، ويحرص حماقي دائمًا على اختيار كلمات أغانيه وألحانه بعناية نظرًا لاحترامه جمهوره بشكل كبير وسعيه الدائم أن يقدم لهم ما ينتظرونه .

 

النجمة شيرين عبد الوهاب أيضاً تتابع حاليًا تحضيرات ألبومها المصري حيث تتعاون مع ألمع الشعراء والملحنين المصريين، ومن المتوقع صدور ألبومها خلال الصيف القادم.

 

وتتابع الفنانة اللبنانية أليسا تحضيرات ألبومها الجديد من إنتاج شركة روتانا، ويضم ألبومها القادم مجموعة متنوعة من اللهجات العربية بين المصري واللبناني ،كما تعاونت أليسا مع أسماء جديدة مثل الشاعر علي المولى والملحن والشعر سليم عساف، ومن المتوقع صدوره خلال الصيف القادم من عام 2018.

 

 الإماراتية أحلام أيضا على موعد مع جمهورها حيث بدأت تحضيرات ألبومها الجديد قبل أسابيع، وتتعاون مع مجموعة من الشعراء والملحنين الخليجيين، ومن المتوقع صدوره خلال الصيف القادم.

 

النجمة اللبنانية نوال الزغبي بدأت تحضيرات ألبومها الجديد الذي يضم أنماط غنائية منوعة بين اللبناني والمصري والخليجي، ومن المتوقع صدوره خلال الصيف القادم.

 

وضع الفنان اللبناني فارس كرم اللمسات النهائية على ألبومه الجديد بعد غياب نحو خمس سنوات عن الألبومات، ومن المتوقع صدوره خلال الأسابيع القليلة القادمة عن شركة روتانا للمرئيات والصوتيات، ويتعاون في ألبومه مع سليم سلامة، وسام الأمير، الموسيقار الراحل ملحم بركات، فضل سليمان وغيرهم.

 

انتهى الفنان اللبناني سعد رمضان من تسجيل أغنيات آلميني ألبوم الجديد الخاص به الذي يضم خمس أغنيات من إنتاج شركة روتانا، ومن المتوقع صدوره نهاية شهر يناير، ويتعاون مع الشاعر علي المولى بجميع أغنيات ألبومه، وألحان فضل سليمان في ثلاث أغنيات والملحن رامي الشافعي بأغنية والملحن صلاح الكردي بأغنية.

 

وأخيراً انتهت الفنانة التونسية شيما هلالي من تسجيل معظم أغنيات ألبومها الجديد من إنتاج شركة روتانا، والألبوم عبارة عن “ميني البوم” منوع بين الخليجي والمصري واللبناني ولكن حصة الأسد للأغنية الخليجية، ولم تحدد حتى الآن موعد صدوره.

 

   

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة