ابراهيم نافع
ابراهيم نافع


جثمان إبراهيم نافع يصل مطار القاهرة صباح الثلاثاء

إنجي خليفة

الإثنين، 01 يناير 2018 - 11:47 م

يصل إلى مطار القاهرة صباح الثلاثاء 2 يناير، جثمان الكاتب الصحفي إبراهيم نافع نقيب الصحفيين الأسبق ورئيس مجلس الإدارة والتحرير بمؤسسة الأهرام سابقا قادما من دبي بعد فترة صراع مع المرض. 

وأعرب عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين ورئيس مجلس إدارة الأهرام، عن حزنه لرحيل إبراهيم نافع، الكاتب الصحفي ورئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير الأهرام الأسبق، مشيرًا إلى أنه قيمة كبيرة في مجال الصحافة وتاريخ نقابة الصحفيين.

نافع قدم العديد لمؤسسة الأهرام، ففي المجال الصحفي أصدر الأهرام المسائي، والأهرام الناطق اللغتين الإنجليزية والفرنسية، ووصلت عدد إصداراته إلى أكثر من 18 إصدار .

وفيما يتعلق بترتيبات الجنازة والعزاء للكاتب الراحل، أوضح عبدالمحسن: "سأكون على رأس مستقبلي جثمان نافع بمطار القاهرة اليوم، وطبقًا لما تم الاتفاق عليه مع أسرته، سيتم في تمام الساعة العاشرة من صباح الأربعاء خروج الجثمان من مؤسسة الأهرام، ثم سنصلي عليه صلاة الجنازة من مسجد عمر مكرم".

وتُوفي إبراهيم نافع، نقيب الصحفيين ورئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير مؤسسة الأهرام سابقًا، صباح الإثنين، في أثناء تواجده في الإمارات، عن عمر يناهز الـ84 عامًا وذلك بعد صراع طويل مع المرض.

كان نافع قد تعرض لأزمة صحية في شهر ديسمبر من العام الماضي دخل على إثرها العناية المركزية في الإمارات بعد إصابته  بورم خبيث وأجرى على إثره عملية جراحية استصل فيها 70% من البنكرياس وإزالة الطحال.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة