صورة من حادث تفجير أتوبيس طلبة الكلية الحربية - أرشيفية
صورة من حادث تفجير أتوبيس طلبة الكلية الحربية - أرشيفية


بالتفاصيل| تنفيذ حكم الإعدام على ٤ إرهابيين قتلة طلبة الكلية الحربية

دسوقي عمارة

الثلاثاء، 02 يناير 2018 - 11:07 ص

 

رفع مسئولو سجن برج العرب الراية السوداء على السجن في ساعة مبكرة صباح الْيَوْمَ الثلاثاء، ونفذت لجنة الإعدام بمصلحة السجون صباح  حكم الإعدام في ٤ إرهابيين بسجن برج العرب  كانوا زرعوا عبوه ناسفة في موقف أتوبيسات طلبة الكلية الحربية بإستاد كفر الشيخ قبل عامين مما أدى إلى استشهاد عدد من الطلاب أثناء استعدادهم للتوجه إلى الكلية.
حضر التنفيذ اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون واللواء دكتور اشرف عبد القادر مدير الإدارة العامة لسجون الوجه البحري واللواء أشرف عز العرب مدير الإدارة العامة للسجون وواعظ من الأزهر الشريف وعضو من النيابة العامة ومأمور سجن برج العرب وطبيب السجن وعشماوي الذي قام بالتنفيذ على المتهمين.
وقامت قوات من السجن بإحضار المتهمين من محبسهم وسط حراسه مشددة يرتدون بدل الإعدام الحمراء وعندما وصلوا إلى"طبلية" الإعدام تلا مأمور السجن قرار الاتهام وحكم المحكمة بالإعدام شنقا على المتهمين ثم قام واعظ الأزهر بتلقين المتهمين الشهادتين وتم إعدامهم.
وقد استقبل المتهمون تنفيذ الحكم ببرود وتبلد شديدين وعقب تنفيذ الحكم تم إخطار أسر الضحايا لاستلام الجثامين لدفنها ولَم يحضر احد من أسرة الضحايا تنفيذ الحكم .  

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة