توقعات الأبراج 2018 توقعات الأبراج 2018

تعرف على توقعات أبراج 2018 للرؤساء والإعلامين والمشاهير

منى إمام الثلاثاء، 02 يناير 2018 - 12:09 م

قالت خبيرة الأبراج عبير فؤاد، إن الرؤساء الأفضل حظا في عام 2018 هم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وولي عهد السعودية محمد بن سلمان، ورئيس روسيا فلاديمير بوتن، ورئيس الصين زي جنبنج، والمستشارة الألمانية انجيلا ميركل، ورئيس فرنسا ايمانويل ماكرون.

وأشارت خبيرة الأبراج، إلى أن الرؤساء الأسوأ حظا هم رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب، رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي، رئيس السودان عمر البشير، والرئيس السوري بشار الأسد.

وقدمت خبيرة الأبراج توقعات لبعض الرؤساء والمشاهير والإعلاميين وهم:

الرئيس "عبد الفتاح السيسي": في ٢٠١٨ يستطيع الرئيس السيسي أن يحقق تقدما غير مسبوق.. والمشتري كوكب الحظ في برجه يدفعه لصنع المعجزات ورفع العقبات من الطريق.

الولايات الأمريكية: على درجة ١٣ من برج السرطان ومن أول يناير وحتى ١٥ مايو عدة كواكب في المواجهة وتتسب في مواجهة أمريكا لاعتراضات ولأزمات اقتصادية ودولية

الرئيس دونالد ترامب: ١٤ يونيو/ برج الجوزاء.. من تاريخ ميلاده نجد أنه سوف يكون أمامه عام مليء بالضغوط والمكائد وسوف يكون عرضة للمخاطر في شهر فبراير ومارس وخاصة في أيام ١٦ و١٧ مارس عندما يكون القمر الجديد معاكسا معه، وأيضا ١٥ مايو عندما يكون القمر الجديد في منزله ال١٢.

فلاديمير بوتن:  أكتوبر/ برج الميزان..  يبدأ مرحلة جديدة يحقق فيها تقدما كبيرا ويبدو مستعدا لاتخاذ قرارات جريئة، سيتصرف بشجاعة أكبر في علاقاته الدولية، وسيكون مبادرا بقرارات مفاجئة. فينوس في برجه تمنحه كل الحظ والقدرة على التحكم في الأمور ابتداء من ٦ أغسطس وحتى آخر نوفمبر.

سوريا: بشار الأسد: برج العذراء.. عام ٢٠١٨ يحمل له أجواءً ضاغطة وسوف يكون بحاجة للتحرك بحذر ولبناء علاقات دولية من جديد، وعليه أن يتجنب الدخول في مغامرات، أو أي نوع من المخاطرة، خاصة أن شهري مارس وأغسطس يحملان له مخاطر كبيرة.

عمرو أديب: ٢٣ أكتوبر (برج العقرب).. يحقق مكاسب مالية، لكن ابتداء من ١٥ مايو "أورانوس" في مواجهة برجه يجعله متسرعا وقد يتعرض لمشاكل خاصة بتعاقده مع القناة.

أسامة كمال: ١٤ أغسطس (برج الأسد).. وفي العام الجديد قد يعاني من متاعب صحية ويشعر بالحيرة والتردد في اتخاذ قرار وسيكون مضطرا للتضحية بشيء من أجل الحفاظ على الأهم.
اسعاد يونس: ١٢ أبريل (برج الحمل).. قد تشعر بالحزن والغضب بسبب انتهاء علاقة أو تعاقد.
منى الشاذلي: ٢٣ سبتمبر (برج الميزان).. ويحمل لها عام ٢٠١٨ رغبة في الابتعاد عن الأضواء فترة.
أحمد موسى:١٦ أكتوبر (برج الميزان).. وهذا العام يحمل له بداية مرحلة جديدة يظهر فيها شجاعة وجرأة وروح مبادرة ويحقق تقدما شخصيا ابتداء من ١٦ مايو.
لميس الحديدي:١٢ مايو (برج الثور).. تبدأ مرحلة جديدة تظهر فيها بشكل مختلف، أكثر جرأة. 
إبراهيم عيسى: ١ نوفمبر (برج العقرب).. المشتري كوكب الحظ في برجه وأيضا رقمه ينبئ بأن برنامجه الجديد سيحقق نجاحا كبيرا ويصعد به لمكانة أعلى.
توفيق عكاشة:  ٢٤ يناير (برج الدلو).. يعاني من ضغوط نفسية ويعيش حالة حزن وغضب  
اسلام بحيري: ٤ مايو (برج الثور).. وفي عام ٢٠١٨ يميل للتصرف بعصبية ومن المهم أن يتأنى في ردود أفعاله

 

 

 



الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة