محمد صلاح وساديو ماني محمد صلاح وساديو ماني

«ديلي ميل»: صلاح وماني في قائمة ليفربول أمام إيفرتون

رياض محمد جعيصة الثلاثاء، 02 يناير 2018 - 01:56 م

قالت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، إن الفرعون المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني سيتواجدان في قائمة ليفربول لمباراة الديربي أمام إيفرتون في كأس الاتحاد الانجليزي على الرغم من قطعهما لمسافة 6000 ميل إلى غانا لحضور حفل جوائز الاتحاد الإفريقي قبل 24 ساعة من المباراة.


وخصص «الريدز»، طائرة خاصة ‬لاصطحاب الثنائي للعاصمة الغانية أكرا لحضور حفل الجوائز المخصص للإعلان جائزة الكاف لأفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017، يوم الخميس المقبل، على أن تقلهم الطائرة صباح الخميس والعودة مباشرة بعد انتهاء الحفل للاستعداد للمباراة التي ستقام في اليوم التالي.


وأكد المدير الفني لنادي ليفربول يورجن كلوب، أن ليفربول يمتلك لاعبين من الثلاثة الذين ترشحوا للفوز بلقب أفضل لاعب إفريقي فلذلك يجب أن نظهر لهم احترامنا، كل شئ مرتب لحضورهم الحفل والرجوع فورا استعدادا للمباراة، مشيرا إلى أنه في حالة أن الحفل يوم المباراة لن يوافق على طلبهما لحضوره.


وكانت تقارير صحفية قد توقعت غياب صلاح لمدة لن تقل عن أسبوعين، حيث أنه خضع لكشفا طبيًا بعدما خرج مصابًا في لقاء ليستر سيتي، يوم السبت الماضي، وتبين بعد الفحوصات الطبية أنه مصاب بحالة إجهاد ويحتاج للراحة.


وينافس نجمنا المصري، ساديو ماني وأوباميانج على جائزة الاتحاد الأفريقي «كاف» لأفضل لاعب في القارة الإفريقية لعام 2017.



الاخبار المرتبطة




الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة