close
صورة السيارة محمله بالحديد صورة السيارة محمله بالحديد

بالصور.. كشف تفاصيل حادث سرقة حديد تسليح مبنى بـ «مدينة بدر»

محمد فاروق الثلاثاء، 02 يناير 2018 - 09:59 م

استغل تشكيلًا عصابيًا عدم وجود حراسة على أحد موقع البناء في مدينة بدر، واستعان بمجموعة أشخاص، في سرقة حديد تسليح بالموقع على سيارته، وبعد المغادرة، ألقت قوات الأمن القبض عليه مصادفة.  

 

وكانت دورية تابعة لمباحث مدينة بدر، قد ألقت القبض على المتهمين أثناء المرور بجوار العربة، حيث شك الضابط   بمباحث قسم شرطة بدر، والقوة المرافقة له، في سلوك المتهمين، وحديد التسليح المحمل على العربة، وقام بضبط المتهمين.

 

وفي التحقيقات تبين أن التشكيل العصابي استخدم أسلوب «المغافلة»، حيث قاموا بسرقة حديد تسليح بأحد مباني مدينة بدر الحي الأول، وضم التشكيل كلا من «محمد. ع.ا» 35 عامًا، و«أ.ع.ا» 26 عامًا، و«عبد الرشيد. ف» 21 عامًا، و«سعد م» 37 عامًا، و«سيد. ع» 19 عامًا؛ أثناء استقلالهم السيارة رقم «د. ن. ب 243» نصف نقل حمراء اللون «قيادة الأول» محمل عليها كمية من حديد التسليح بإجمالي وزن 2 طن. 

 

وكان اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، قد تلقى إخطارًا من العميد علاء بشندي، مدير العمليات، يفيد بتعدد البلاغات من المواطنين بتعرضهم لسرقة حديد التسليح والأسمنت بمدينة بدر، وبعرض المتهمين على اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لأمن العاصمة، أمر بإحالتهم إلى النيابة.

 

اعترف المتهم الأول بسرقة المضبوطات، من موقع تحت الإنشاء بمشروع 419 الحي الأول، دائرة القسم بأسلوب «المغافلة» وأنه استغل عدم وجود حراسة على الموقع فاستعان بباقي المضبوطين في نقل وتحميل المضبوطات على سيارته دون علمهم، بأنها من متحصلات واقعة سرقة. 

 

قرر باقي المتهمين عدم علمهم بأن المضبوطات من متحصلات واقعة سرقة، وباستدعاء المجني عليه ويدعي «إبراهيم. م»، صاحب شركة ومقيم بمنطقة مدينة نصر، وتعرف على المضبوطات واتهمهم بالسرقة فتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 

15615
 


 


الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة



 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة