خالد علي
خالد علي


وصول خالد علي إلى محكمة الجيزة لحضور الاسئناف على حبسه 3 أشهر

إسلام دياب

الأربعاء، 03 يناير 2018 - 12:09 م

وصل إلى محكمة جنح مستأنف الدقي، المنعقدة بمجمع محاكم شمال الجيزة، الأربعاء 3 يناير، المحامى خالد على، لحضور جلسة الاستئناف على حكم حبسه 3 أشهر، وكفالة 1000 جنيه لاتهامه بفعل فاضح خادش للحياء العام.
تعقد الجلسة برئاسة المستشار عماد الدرملي وعضوية مستشارين شريف العصره وأحمد أبو طالب.
وجاء قرار التأجيل بالجلسة الماضية لحضور أعضاء لجنة الفحص المشكلة من الإذاعة والتلفيزيون والاستعلام من مجلس الدولة، وبنزينة موبيل المجاورة للمجلس، ومدرسة ليسيه الحرية، عن كاميرات المراقبة وقت الواقعة، وكذلك تشكيل لجنة التقويم الاستشاري لفحص فيديو الواقعة بناء على طلب الدفاع.
وطلب دفاع المحامى الحقوقي خالد على، تفريغ الكاميرات الموجودة بمحيط مجلس الدولة يوم الواقعة بتاريخ ١٦ يناير ٢٠١٧، لافتين إلى أن الفيديو المقدم للنيابة من قناة "صدى البلد" وأن المحامى خالد علي على خلاف مع مالك القناة نظرا لأنه محامى العمال العاملين بمصنعه، كما طالبوا بالتوصيف الوظيفي للجنة المسئولة عن تفريغ الفيديو المقدم لهيئة المحكمة والتأكد من مدى خبرتهم في مهنة المونتاج.
كشفت تحقيقات المستشار أحمد ثروت، مدير نيابة الدقي، أن المحامى خالد على قام بفعل فاضح خادش للحياء العام أثناء وجوده أمام مجلس الدولة، بأن أشار بحركة غير لائقة باستخدام يديه.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة