صورة من المباراة
صورة من المباراة


الزمالك أضاع ضربة جزاء أمام الطلائع والتعادل يسيطر على اللقاء

رضا خليل

الأربعاء، 03 يناير 2018 - 07:46 م

أضاع الزمالك ضربة جزاء أمام طلائع الجيش، وسيطر التعادل السلبى على الـ30 دقيقة الأولى،  في المباراة الجارية الآن على استاد الدفاع الجوى ضمن مؤجلات الجولة العاشرة  لمسابقة الدورى  العام المصري.

بدأ  فريق الزمالك المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوى فى حراسة المرمى وأحمد فتوح وعلى جبر ومحمود حمدى "الونش" وحازم إمام وطارق حامد ومحمود عبد العاطى "دونجا" ومحمد الشامى ويوسف أوباما وصلاح عاشور وأشيمبونج .

بينما بدأ طلائع الجيش المباراة بتشكيل مكون من محمد بسام فى حراسة المرمى وعاصم صلاح وعلى الفيل وأحمد فوزى وخالد سطوحى وعبد العزيز توفيق وإسلام جمال وعمرو عبد الفتاح عموري وفرانك ستيفن ومؤمن إبراهيم وصلاح أمين .

وبدأت المباراة بضغط مكثف من لاعبى الزمالك على دفاعات طلائع الجيش منذ الدقيقة الأولى والسعى لتسجيل هدف مبكر  ليريح الاعصاب للفريق الابيض.

وشهدت الدقائق الاولي من الشوط الاول هجمة خطيرة للزمالك وكاد صلاح عاشور أن يسجل أول الأهداف لكن التسديدة لا تصل للمرمى كما احتسب الحكم خطأ ضد أشيمبونج لتدخله بعنف مع مدافع الطلائع.

ومن هجمة منظمة ينقذ أحمد الشناوى مرمى الزمالك من هدف محقق بعد تصديه لتسديدة عمرو عمورى من داخل منطقة الجزاء .

وانحصرت  اللعب في منتصف الملعب  من خلال التمريرات فى وسط الملعب بعيدا عن مناطق الخطورة للفريقين ويحاول لاعبو الطلائع امتصاص حماس لاعبى الزمالك بتعدد التمريرات فى وسط الملعب وتهدئة الأداء فيما اعتمد الزمالك على الهجوم من الأطراف لكن بدون خطورة .

 ولا تشهد الشوط الأول أى هجمات خطيرة على مرمى الفريقين عاد ركلة الجزاء التى أهدرها الزمالك وتصدي لها حارس مرمى طلائع الجيش ببراعة فائقة .
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة