صورة الطفلة ريتاج
صورة الطفلة ريتاج


صحافة المواطن| ريتاج تحتاج إلى علاج على نفقة الدولة

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 04 يناير 2018 - 04:02 م

عمرها 3 سنوات فقط ولكنها مرت بتجربة ستظل تعاني منها الي الأبد.. انها ريتاج محمد السيد سالم، طفلة كانت طبيعية جدا ثم تعرضت لحادث انقلاب اتوبيس نتج عنه اصابتها بكسر أسفل الساعد، وكسر عظمة اللوح الايمن، وبتر الطرف العلوي تحت الكوع، وجروح متليفة بالوجه، وفقدان الشعر في نصف فروة الرأس تقريبا، فضلا عن قطع بالاذن واصابات بالصدر.

 لقد انقلبت حياة ريتاج التى تسكن بحوض الدرة ـ القلج ـ القليوبية رأسا علي عقب ولم تعد تستطيع اللعب مع اخواتها كما كانت من قبل او حتي تخرج من المنزل حيث انها تحتاج الي زرع كامل لفروة الرأس وتجميل شامل للجسم واعادة تأهيل العظام بالاضافة لعلاج شهري تكلفته 600 جنيه تقريبا، ولكن والدها غير قادر علي تحمل تكاليف هذا العلاج حيث انه لا يعمل وفي نفس الوقت يعول اسرة مكونة من 10 افراد منهم خمسة ابناء آخرين في مراحل التعليم المختلفة بدون اي مصدر دخل ثابت.

فقد تقدم والدها بأوراقه للحصول علي معاش تكافل وكرامة ولكن لم يأته الرد حتي الآن.. ريتاج تحتاج للعلاج في اقرب وقت ممكن.. لذلك فإن والدها يناشد وزير الصحة الموافقة علي علاجها علي نفقة الدولة كما يرجو وزيرة التضامن الاجتماعي منحه معاشا استثنائيا يساعده في مصاريف العلاج.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية المنشورة على الموقع بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع باسم القراء على الواتس آب رقم 01200000991

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة