محمد صلاح
محمد صلاح


«فرانس فوتبول»: محمد صلاح الأحق بلقب أفضل لاعب في إفريقيا

أ ش أ

الخميس، 04 يناير 2018 - 09:16 م

ذكرت مجلة «فرانس فوتبول»، اليوم الخميس، أن لاعب المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، هو الأحق بالحصول على جائزة أفضل لاعب في القارة الإفريقية، ليخلف الجزائري، رياض محرز، الذي حصل عليها العام الماضي.

وأشارت المجلة الفرنسية، في تقرير نشرته قبل ساعات من إعلان الاتحاد الإفريقي عن الجائزة، التي لم يحصل عليها لاعب كرة مصري منذ عام 1983، عندما حصدها رئيس النادي الأهلي الحالي محمود الخطيب - إلى أنه في عام 2017 كان محمد صلاح سببًا رئيسيًا في تأهل مصر لمونديال روسيا 2018، بجانب تألقه في ناديي فيورنتينا وروما الإيطاليين وليفربول الإنجليزي.

وأوضح التقرير، أن صلاح هو المفضل بالنسبة لوسائل الإعلام، حيث سجل 38 هدفًا في كل المسابقات، وصنع 19 آخرين في 59 مباراة خلال العام الحالي، في منافسات الأندية، سواء مع روما في الموسم الماضي، أو ليفربول منذ بداية الموسم الحالي.

وبجانب تأهل المنتخب المصري إلى كأس العالم بقيادة «صلاح»، وصل منتخب «الفراعنة» إلى المباراة النهائية في بطولة الأمم الإفريقية التي أقيمت في العام الماضي بالجابون، وحينها خسر في النهائي ضد الكاميرون بهدفين مقابل هدف؛ وهو الأمر الذي يجعل الكفة تميل لصالح الفرعون المصري.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة