وزير الاتصالات المهندس ياسر القاضي
وزير الاتصالات المهندس ياسر القاضي


خلال لقائه بالرئيس التنفيذي الجديد لفودافون .. 

وزير الاتصالات: خطة طموحة لتقديم خدمات متميزة وحديثة للمواطن

وائل نبيل

الجمعة، 05 يناير 2018 - 01:56 م

 

استقبل المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ألكسندر فرومان الرئيس التنفيذي الجديد لشركة فودافون مصر، بحضور أيمن عصام رئيس قطاع الشئون الخارجية والقانونية بالشركة، و تناول اللقاء بحث خطط أعمال واستثمارات الشركة في المرحلة القادمة.

وخلال اللقاء رحب المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالرئيس التنفيذي الجديد، مشيراً إلى الشراكة القوية مع شركة فودافون العالمية وتواجدها بالسوق المصرية.

واستعرض وزير الاتصالات استراتيجية الوزارة للتحول الرقمي، والتي تشمل خطة طموحة لتطوير قطاع الاتصالات من خلال تحقيق تنمية حقيقية قائمة على تقديم خدمات متميزة وحديثة للمواطن، وفي هذا الإطار أكد الوزير على ضرورة التطوير المستمر في الخدمات المقدمة للمستخدم، وتلبية احتياجاته وخاصة بعد تفعيل خدمات الجيل الرابع.

ومن جانبه أعرب ألكسندر فرومان الرئيس التنفيذي الجديد لشركة فودافون مصر، عن تفاؤله وتطلعه للعمل في مصر والتعاون مع الوزارة وكافة الشركاء في قطاع الاتصالات واستكمال مسيرة فودافون مصر الناجحة في قطاع الاتصالات، مؤكداً على أهمية السوق المصري بالنسبة للشركة العالمية والاستثمار فيه خاصة بعد تحسن الأوضاع الاقتصادية نتيجة للإجراءات الإصلاحية التي تم اتخاذها مؤخراً والتي من شأنها جذب مزيد من الاستثمارات.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة