مصرع شخص - صورة أرشيفية
مصرع شخص - صورة أرشيفية


مصرع سائق بعيار ناري بالبحيرة بسبب الخلاف على ثمن سيارة

بوابة أخبار اليوم

السبت، 06 يناير 2018 - 11:19 ص

قام تاجر بالبحيرة بإطلاق النار وسط الشارع على أحد السائقين والذي سقط قتيلًا وسط بركة من الدماء بسبب خلافات مالية على ثمن سيارة، تم نقل الجُثة إلى المشرحة وضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقى اللواء علاء الدين عبدالفتاح مُدير أمن البحيرة إشارة من مُستشفي دمنهور بوصول سائق جُثة هامدة إثر إصابته بطلق ناري في الرأس في مشاجرة بناحية الكوبري العلوي.

 

وقد انتقل على الفور اللواء محمد هندي مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد عبدالغفار الديب رئيس المباحث الجنائية إلى مكان الواقعة، حيث تبين نشوب مُشاجرة بين كل من طرف أول محمد  ع.أ.35 سنة، يعمل سائق، لفظ أنفاسه الأخيرة إثر إصابته بطلق ناري في الرأس، وشقيقه عمر ع.أ.28سنة- سائق، طرف ثان رضا ع.أ.50سنة - تاجر، وذلك بناحية منطقة الكوبري العلوى - دائرة القسم، وجاء ذلك بسبب خلافات مالية بينهما على ثمن شراء سيارة، قام على إثرها الطرف الثاني بإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته "طبنجة" وإحداث إصابة الأول من الطرف الأول والتي أودت بحياته.

 

تمكن ضباط وحدة مباحث القسم  من ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم "طبنجة ماركة حلوان  عيار 9مم المرخصة له للدفاع صادر من قسم شرطة دمنهور، 6 طلقات من ذات العيار" وكذا ضُبط بحوزته "بندقية خرطوش عيار 12 مم والمرخص له بحيازتها بذات الرخصة".

 

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لذات السبب المشار إليه، تم اتخاذ إجراءات إلغاء ترخيص السلاحين المشار إليهما للتهم وتولت النيابة التحقيق.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة