محافظ قنا
محافظ قنا


محافظ قنا يهنئ الأقباط بعيد الميلاد المجيد

أ ش أ

السبت، 06 يناير 2018 - 02:23 م

هنأ محافظ قنا اللواء عبدالحميد الهجان، الإخوة الأقباط بمناسبة عيدالميلاد المجيد وذلك أثناء زيارته لدير الملاك بنقادة ومطرانية نجع حمادي ودشنا.

وأكد محافظ قنا -خلال الزيارة- اعتزازه بالروابط القوية والمشاعر الأخوية والسماحة الدينية التي تميز الشعب المصري عن غيره من الشعوب، مشيرا إلى أن مصر ستظل بلد الأمن والأمان لكل المصريين فالجميع شركاء في هذا الوطن والشعب المصري لم ولن يعرف يوما فرقا بين مسلم ومسيحي.

بدورهم، قدم الأنبا بيمن أسقف نقادة وقوص والأنبا كيرلس أسقف نجع حمادي وتوابعها والأنبا تكلا أسقف دشنا شكرهم لزيارة محافظ قنا لمطرانيات المحافظة، وأكدوا أننا شعب واحد وأمة واحدة نعيش ونحتفل سويا بأعيادنا الإسلامية والمسيحية تجمعنا روح المحبة والود التي تربط المصريين في كل المناسبات القومية والوطنية والدينية بما يبعث على الألفة والمحبة والسلام.

رافق المحافظ في الزيارة مدير الأمن ومدير الأمن الوطني ورئيس جهاز الرقابة الإدارية ومدير إدارة البحث الجنائي ومفتش الأمن العام وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وفي سياق متصل، أكد مدير أمن قنا رفع درجات الاستعداد الأمني لتأمين الكنائس بجميع أرجاء المحافظة وكذلك المتنزهات العامة أثناء احتفالات الأقباط بعيد الميلاد المجيد

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة