أحمد الشيخ - عماد متعب - مؤمن زكريا
أحمد الشيخ - عماد متعب - مؤمن زكريا


بعد «سلسلة» الإعارات.. هل تصبح السعودية بوابة عودة المصريين للمنتخب؟

محمد طه

السبت، 06 يناير 2018 - 03:25 م

شهدت الأيام الماضية انضمام عدد من اللاعبين المصريين للأندية السعودية على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، بالإضافة لللاعبين المتواجدين في السعودية منذ انطلاق الموسم.

 

والسؤال الذي يطرح نفسه هل تكون السعودية بوابة اللاعبين للعودة للمشاركة أساسيا مع أنديتهم الجديدة وحجز مكان في تشكيلة المنتخب بكأس العالم روسيا 2018.

 

ويعد عماد متعب، أحد أبرز اللاعبين الذين انضموا لنادي للاتفاق السعودي لمدة 6 أشهر بعد عدم مشاركته مع الأهلي بشكل دائم، مما اضطر متعب، للانتقال للملاعب السعودية أملاً في المشاركة واستعادة مستواه وحاسته التهديفية والعودة مرة أخرى لقيادة هجوم المنتخب في المونديال، وكذلك مؤمن زكريا، الذي انتقل لفريق أهلي جدة السعودي لنهاية الموسم بعد عدم اعتماد المدير الفني للأهلي حسام البدري عليه بشكل أساسي ونزوله كبديل في المباريات الأخيرة.

 

أما أحمد الشيخ، فقد أعاره النادي الأهلي لفريق الاتفاق السعودي، وسيشارك اللاعب في تدريبات الفريق اليوم بالدمام ليبدأ الاستعداد للقاء الشباب في الدوري، وتعتبر الـ6 شهور المقبلة فرصة للمشاركة وإقناع المدير الفني للمنتخب هيكتور كوبر بضمه لمعسكر المنتخب استعدادا لكأس العالم.

 

وقد انضم ثلاثي الأهلي عماد متعب، ومؤمن زكريا، وأحمد الشيخ، للفرق السعودية ليكون عدد اللاعبين المحترفين المصريين في السعودية 9 لاعبين مع عصام الحضري ومحمود عبد المنعم كهربا، ومصطفى فتحي، ومحمد عبد الشافي، وحسام غالي ومحمود عبد الرازق شيكابالا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة