أحمد الشريف وكيل اللجنة التشريعية
أحمد الشريف وكيل اللجنة التشريعية


طلب إحاطة من وكيل «تشريعية النواب» لوزير البترول

حسام صدقة

السبت، 06 يناير 2018 - 05:10 م

تقدم النائب أحمد حلمى الشريف، وكيل اللجنة التشريعية بمجلس النواب، بطلب إحاطة إلى د.على عبدالعال رئيس مجلس النواب، موجه إلى المهندس طارق الملا وزير البترول، بسبب وجود تزوير فى تعيين 50 شاباً بمصنع "بوتاجاسكو" فرع سوهاج.

 

وقال الشريف فى بيان صحفى، إن ما حدث فى تعيين الشباب "فضيحة" لا يمكن السكوت عنها، وقال: سوف أستخدم أدواتى الرقابية حتى يتم محاسبة المسئول عما حدث، ومن ثم إحالة الواقعة الى النيابة العامة.

 

وأضاف الشريف: هل يعقل أن يتم تعيين 50 شاباً بالشركة الموجود فرعها بمحافظة سوهاج من خارج المحافظة، وهل من المقبول أن يقوم مسئول بالتزوير عن طريق تغيير محل إقامة هؤلاء الشباب من محافظة إلى اخرى من أجل تعيينهم.

 

وشدد وكيل اللجنة التشريعية، على أن زمن السكوت والتستر على الفساد، ذهب ولن يعود، ومن هذا المنطلق لا يجب أن يصمت وزير البترول عما حدث.

ووجه الشريف، رسالة الى رئيس الحكومة قائلاً " الواقعة معروفة وحدثت والوزير يعلم بها جيداً، وإلى الآن لم يتم اتخاذ أي إجراء، فاذا كان سيادتكم لا تعلم بها فهذه مصيبة، واذا كنت تعلم ولم تتخذ موقف حتى الآن فهذه مصيبة أكبر".

 

وأكد الشريف، انه فى حال عدم تصحيح الوضع، سيقوم بتقديم استجواب للحكومة مدعوم بجميع المستندات، مشيراً إلى أن محافظة سوهاج بها خيرة شباب مصر، علماً و عملاً، فلماذا يتم تجاهلم ولصالح من.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة