محافظ الغربية
محافظ الغربية


طواريء بالغربية لتأمين الكنائس في عيد الميلاد

فوزي دهب- أحمد أبورية

السبت، 06 يناير 2018 - 05:42 م

أعلن اللواء أحمد صقر محافظ الغربية حالة الطوارئ وتعزيز قوات الأمن، وشدد من إجراءات تأمين وحماية المنشآت والمرافق ودور العبادة، أثناء تدفق أبناء الغربية من المسيحيين للاحتفال بعيد الميلاد والتصدي لأي محاولات تستهدف النيل من وحدة المصريين الوطنية الراسخة.

وانتشرت الدوريات الأمنية والمجموعات القتالية من انتشارها بالشوارع والميادين الرئيسية للتصدى، لأى محاولات الخروج عن القانون وتوفير الأمن والأمان فى نفوس المواطنين بجميع كنائس المحافظة.

وكثفت مديرية الأمن من الكردونات الحديدية بالشوارع والمناطق المحيطة بالكنائس، وتحويل المسارات المرورية، وتوسيع دائرة الاشتباه، مع استخدام بوابات الكشف عن المعادن وزيادة كاميرات المراقبة لمتابعة الحالة الأمنية ومواجهة أي أشكال ومحاولات الإخلال بالنظام بكل قوة، مع التأكد على جاهزية وسرعة رجال الحماية في التعامل مع الأجسام الغريبة أو المشتبه بها .

كان كل من مدير الأمن ومحافظ الغربية ورؤساء مجالس المدن ، قاموا بجولات وزيارات للمدن لتفقد القوات والحالة الامنية بالكنائس وتقديم التهنئة للاقباط بمناسبة احتفالاهم باعياد الكريسماس كما تفقد اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية،  القوات المشاركه في عملية تأمين الاحتفالات بنطاق المحافظة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة