الفنانة رزان مغربي
الفنانة رزان مغربي


فيديو| رزان مغربي: زيارة السيسي للكاتدرائية دليل على دفء العائلة المصرية الواحدة

رضا خليل

السبت، 06 يناير 2018 - 10:29 م

قالت الفنانة والإعلامية رزان مغربي إن ما حدث اليوم من الرئيس عبد الفتاح السيسي بزيارته للكاتدرائية بالعاصمة الإدارية الجديدة وتهنئة الأقباط بعيد الميلاد المجيد مدرسة حب ومنظومة يجب تعميمها في كافة دول العالم ومصر يمكنها تصدير منظومة حب لكافة الدول في الحب والمناسبات المختلفة .

أضافت مغربي، خلال مداخلة هاتفية  في برنامج "90 دقيقة "المذاع على فضائية  المحور اليوم السبت 6 يناير أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي للكاتدرائية الجديدة بالعاصمة الإدارية دليل على دفء العائلة المصرية الواحدة منوهة أنها تقيم في مصر منذ 10 سنوات ولم تري الحب الذي يحمله الشعب المصري لبعضه البعض .

وتابعت :"ما رأيته في مصر لم أره في أي دولة أخرى من العيش المشترك والحب المتبادل" قدمت "مغربي"التهنئة بعيد الميلاد لكل المصريين والأقباط في كل مكان  قائلة :"يا رب تكون سنة سعيدة وحلوة وأتمنى تواجد السلام الداخلي للأفراد والسلام الخارجي بشكل يضمن الصحة للجميع".

واتمنت " الفنانة رزان مغربي" أن تعم المحبة كل الدول العربية والناس تحب بعض وتعيّد على بعض قائلة :" العائلة المصرية كبيرة بكل طوائفها ومدرسة حب ومنظومة حب متبادل وعيش مشترك ويظهر ذلك في الأفلام والحياة العادية ".
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة