احمد ابو مسلم
احمد ابو مسلم


أحمد أبو مسلم: الأهلي الأقرب للفوز بمباراة القمة 

رضا خليل

الأحد، 07 يناير 2018 - 01:16 ص

قال نجم النادى الاهلي السابق أحمد أبو مسلم إن عدم ثبات تشكيل فريق الزمالك  السبب الرئيسي في هزائم الفريق المتكررة في بطولة الدوري العام.

وأضاف" أبو مسلم" خلال لقائة في برنامج "ملعب الشاطر" مع الاعلامي الكابتن إسلام الشاطر اليوم السبت أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك ليس لها مقاييس ولكن فريق الأهلي الاقرب للفوز بمباراة القمة .

وأوضح أن المدير الفني لفريق الزمالك الجديد إيهاب جلال من المدربين الأذكياء وسيدير مباراة القمة بحكمة، مشيرًا الى أن إيهاب جلال لن يغامر في طريقة لعبة أمام الاهلي في مباراة القمة .

وأشار "بو مسلم، إلى أن الاهلي لدية لاعبين على مستوى عالى وحسام البدري لن يغامر أمام ايهاب جلال منوها أن ايهاب جلال لدية العديد من الاختيارات بالاضافة الى سعى اللاعبين لكسب ثقة "جلال" والجماهير البيضاء مشدد على أن أول ربع ساعة من مباراة القمة تعتبر الاهم في المباراة وستحدد اتجاه اللقاء بشكل كبير.

ووضع "نجم الاهلي السابق" تشكيل مباراة القمة بين الاهلي والزمالك قائلا :" سيحرس مرمى الزمالك احمد الشناوى ويأتى في خط الدفاع كلا من الونش وعلى جبر وحازم امام وأبو الفتوح وفي خط الوسط يأتى دونجا وطارق حامد وأتشمبونج ومحمد إبراهيم وداوودا وكاسونجو في الهجوم بينما يأتى تشكيل الاهلي كلا من محمد الشناوى في حراسة المرمى والدفاع سعد سمير ورامي واحمد فتحي وعلى معلول وخط الوسط حسام عاشور والسولية وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا ووليد سليمان والهجوم وليد أزارو .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة