توك شو
توك شو


أهم وأبرز أخبار برامج "التوك شو" السبت

محمد البنهاوي

الأحد، 07 يناير 2018 - 01:23 ص

تقدم "بوابة أخبار اليوم" لمتابعيها، أهم وأبرز الأخبار المتعلقة ببرامج "التوك شو" اليوم السبت 6 يناير.

فيديو| صبري عبادة: رش الشوارع بالمياه مخالفة شرعية

أكد مستشار وزير الأوقاف الشيخ صبري عبادة، أن المياه ملك للدولة وجموع المواطنين والدولة تدعم المياه من أجل الاحتياجات الشخصية وليس من حق المواطن أن يهدر المياه في هذا الاستعمال خاطئ.

وزير الطيران: ننتظر نتيجة التحقيق النهائية في حادث بالون الأقصر

قال شريف فتحي وزير الطيران المدني ، إن ما تم رصده فى حادث سقوط بالون بمحافظة الأقصر، عبر الرادار الموجود على أرض إطلاق البالون ، يؤكد السماح للبالون بالإنطلاق ، لافتاً إلى أن هذا الكلام موثق ، مضيفاً أن هناك 22 رحلة خرجت وعادت ماعدا بالون واحد خرج عن مساره قليلاً ولا يوجد تفاصيل كاملة حوله.

فيديو| شريف منير: الشعب المصري جنود لحماية الوطن من الإرهاب

أكد الفنان شريف منير أن الشعب المصري تحول لجنود ورجال أمن خلال الفترة الأخيرة لحماية الوطن ضد الإرهاب قائلا :"المواطن بقى مراقب ومفتح".

فيديو| الهام شاهين: "شوفت" السيدة مريم في الحلم

قالت الفنانة إلهام شاهين، إن صورة السيدة مريم العذراء تملأ أرجاء منزلها، واصفه إياها بـ"الحماية"، موضحة أنها تُحب مريم بشكل خاص وقد حلمت بها في المنام.

فيديو| رزان مغربي: زيارة السيسي للكاتدرائية دليل على دفء العائلة المصرية الواحدة

قالت الفنانة والإعلامية رزان مغربي إن ما حدث اليوم من الرئيس عبد الفتاح السيسي بزيارته للكاتدرائية بالعاصمة الإدارية الجديدة وتهنئة الأقباط بعيد الميلاد المجيد مدرسة حب ومنظومة يجب تعميمها في كافة دول العالم ومصر يمكنها تصدير منظومة حب لكافة الدول في الحب والمناسبات المختلفة .

فيديو| هالة صدقي: مشهد الكاتدرائية بالعاصمة الإدارية رجع مصر زي زمان

أكدت الفنانة هالة صدقي أن افتتاح كنيسة الكاتدرائية الجديدة بالعاصمة الإدارية يعتبر "إعجاز مصري" منوهة أنها تقضى العيد في المنزل بالعادات المصرية قائلة :" هنزل أروح الكنيسة وبعد كده ارجع أتعشى مع العلية فتة ولحمة ورز ".

فيديو| الصحة: خطة تأمين كاملة لتأمين احتفالات عيد الميلاد المجيد

قال المتحدث باسم وزارة الصحة د.خالد مجاهد، إن هناك خطة تأمين كاملة لتأمين احتفالات عيد الميلاد المجيد حيث يوجد 2887 سيارة إسعاف بمختلف المحافظات على كافة المحاور المؤدية إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة