القاضي في زيارة كاتدرائية بنها
القاضي في زيارة كاتدرائية بنها


رئيس جامعة بنها : لن تنال المؤامرات من نسيج الشعب المصري

أحمد عبدالكريم

الأحد، 07 يناير 2018 - 04:58 م

زار د. السيد القاضي رئيس جامعه بنها كاتدرائية بنها،لتهنئة الأخوة المسيحين بأعياد الميلاد المجيد، وكان في استقباله نيافة الأنبا مكسيموس أسقف بنها وقويسنا والقمص جرجس ذكي وكيل المطرانية .

شارك في اللقاء د.هشام أبوالعينين نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث وعدد من عمداء الكليات ، ومستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية وأمناء الجامعة المساعدين ورئيس اتحاد طلاب بنها ونائبه.

 

ووجه القاضي التهنئه للأخوة المسيحين، وقال أننا نسيج لشعب واحد لا تستطيع المؤامرات سواء كانت داخلية أو خارجية النيل من وحدته.

 

وقال إن الرئيس السيسي قدم بالأمس نموذجاً إنسانياً رائعاً بحضوره القداس الأول في كنيسة ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي وعد بها خلال زيارته للكاتدرائية بالعباسية في العام الماضي.

 

وأضاف القاضي أن وجودنا الأن في رحاب كاتدرائيه بنها هو امتداد لوجود كل المصريين في كاتدرائيات مصر كلها للمشاركه في أعياد أخوانهم المسيحين.

 

ومن جانبه أكد نيافة الأنبا مكسيموس علي المعاني الإنسانية الجليلة التي تتأكد بوجود المسئولين والمواطنين المصريين مع إخوانهم المسيحين ، للمشاركة في احتفالاتهم بعيد ميلاد المسيح.   

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة