إيهاب جلال والبدري
إيهاب جلال والبدري


بالأرقام| إيهاب جلال لم يتمكن من هزيمة البدري خلال مواجهتهما

محمد عادل سالم

الأحد، 07 يناير 2018 - 07:54 م

 

بعد أن حسم نادي الزمالك التعاقد مع إيهاب جلال ليقود الفريق في لقاء القمة أمام الأهلي، غدا الاثنين، في الجولة السابعة عشر للدوري المصري لكرة القدم، يخوض جلال أول اختبار مع الزمالك، ضد النادي الأهلي، ومديره الفني حسام البدري في مواجهة صعبة للغاية على المدرب الجديد للمارد الأبيض.

وتستغرض بوابة أخبار اليوم مواجهة المدربين مع بعضهما بالأرقام حيث لم يتمكن إيهاب جلال من هزيمة حسام البدري، المدير الفني للأهلي، خلال مواجهتهما الثلاث فقد فاز البدري مرتين وتعادلا في مواجهة واحدة فقط.

في البداية عندما كان جلال مدرباً للمقاصة يوم 4 ديسمبر 2016، وفاز الأهلي بهدف عبد الله السعيد من ضربة جزاء أثارت جدلاً واسعاً بعد لمسة يد ضد حسين الشحات وتعادل الأهلي والمقاصة يوم 29 مايو 2017، بهدفين لكل منهما بعدما سجل للفريق الأحمر النيجيري جونيور أجاي ووليد سليمان بينما أحرز للمقاصة أحمد الشيخ والغاني جون أنطوي، وحسم الأهلي بعد ذلك اللقاء لقب الدوري رسمياً.

أما آخر مواجهة بين المدربين فاز البدري، عندما كان جلال مدرباً لإنبي يوم 2 ديسمبر الماضي، وفاز برباعية مقابل هدف واحد، وسجل للأهلي سعد سمير والنيجيري جونيور أجاي والمغربي وليد أزارو وأحمد الشيخ، وأحرز لإنبي صلاح محسن.

وبشكل عام تقابل إيهاب جلال مع الأهلي 7 مرات مع فريقي المقاصة وإنبي، فاز في مرة وتعادل مرة وخسر في 5 مواجهات.

وواجه جلال، الأهلي في موسم 2014 – 2015، وخسر ذهاباً وإياباً مع المقاصة بهدف دون رد وبهدفين نظيفين.

وفي موسم 2015 – 2016، فاز المقاصة بهدف أحمد سامي وخسر بهدفين مقابل هدف، وفي موسم 2016 – 2017 خسر المقاصة بهدف ثم تعادلا بهدفين لكل منهما.

وفي الدوري الممتاز بالموسم الحالي، خسر إيهاب جلال مع إنبي بنتيجة 4-1.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة