مجدي عبد الغني
مجدي عبد الغني


في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»

البلدوزر يتوقع فوز الأهلي بفارق أهداف كبير في القمة 115

إبراهيم مدكور- شادي محمد

الإثنين، 08 يناير 2018 - 04:37 ص

صرح مجدي عبد الغني، بلدوزر الكرة المصرية وعضو الاتحاد المصري لكرة القدم ،أن مباراة قطبي الكرة المصرية تكون دعوة لجماهير الكرة العربية عامة والمصرية خصوصًا لمشاهدة وجبة كروية دسمة ، متابعًا أن جماهير الكرة في مصر والوطن العربي تنتظر هذا الديربي .

 

وأوضح عبد الغني في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم  أن المدير الفني الجديد للزمالك، إيهاب جلال،  مدرب جيد وقدير ، ۍولكن لا أعتقد أنه سيكون له بصمة خلال يومين عمل في تدريب الزمالك منذ توليه القيادة الفنية».

وتابع عبد الغني أن ما يمكن أن يفعله إيهاب جلال مع الزمالك في هذه الفترة الوجيزة، ان يجهز اللاعبين نفسيًا، ومعنويًا، فقط لمواجهة مباراة كبيرة بحجم لقاء القمة، موضحًا ان المدة لا تكفي للتجهيز الفني لفريق الزمالك .

 

 

ولفت بلدوزر الكرة المصرية خلال تصريحاته إلي أن الوضع الطبيعي على الورق ، ان يفوز الأهلي على الزمالك بعدد كبير من الأهداف -سكور-، مشيرًا الى أن  الظروف التي يمر بها الفريق الأبيض والروح المعنوية للاعبي الزمالك منخفضة،  وعدم وجود انسجام بينهم سيؤثر بالسلب .

وعن توقعه لسير اللقاء اليوم قال عبد الغني في تصريحاته لبوابة أخبار اليوم، : "المباراة ستكون مفتوحة،  والبدري عاوز يخلص الماتش من البداية وإيهاب جلال سيلعب بتحفظ واول  10 دقائق في المباراة ستحدد شكل المباراة ".

 

وأشار عبد الغني ، أن المشكلة التي ستواجه الزمالك إذا أحرز الأهلي هدف في بداية المباراة، مؤكدًا أن الزمالك لن يستطيع العودة للمباراة،متابعًا  : لكن إذا تبدل الوضع وأحرز الزمالك هدفاً في بداية المباراة يستطيع الأهلي العودة للقاء وحدثت كثيرًا.    

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة