محمد يوسف
محمد يوسف


محمد يوسف يكشف نقاط قوة الأهلي والزمالك قبل «لقاء القمة»

إبراهيم مدكور- شادي محمد

الإثنين، 08 يناير 2018 - 04:46 ص

أكد نجم الأهلي السابق محمد يوسف، أنه لا يمكن توقع نتيجة مباراة القمة 115 بناءً على حالة الفريقين، سواء الاستقرار الفني بالأهلي، أو ما يمر به الزمالك من مشاكل فنية منها تغيير الجهاز الفني.

 

وأوضح "يوسف"، في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، أن وضع الزمالك قد تغير منذ 48 ساعة، بتعيين إيهاب جلال مديرًا فنيًا للفريق الأبيض، مؤكدًا أنه مدرب قدير يحظى باحترام الوسط الرياضي بسبب نجاحاته بالمقاصة وإنبي، وسيعطي دفعة نفسية ومعنوية للاعبي الزمالك.

 

وأشار نجم الأهلي السابق، إلى أن "المارد الأحمر" يمتلك مجموعة من اللاعبين لديهم الكثير من الخبرة يرجحون كفة الفوز للفريق في أي وقت خلال المباراة، مؤكدا أن الأهلي يضم مجموعة كبيرة شاركت من قبل في لقاءات الأهلي والزمالك، مثل "رامي ربيعة، وأحمد فتحي، وعبد الله السعيد، وليد سليمان، وحسام عاشور".

 

وتوقع "يوسف"، أن يكتب وليد أزارو شهادة ميلاده لدى الجماهير الأهلاوية خلال لقاء اليوم، مشيرا إلى أنه لا يستطيع تحديد نجمًا لفريق الزمالك خلال مواجهة الليلة.

 

واختتم نجم الأهلي السابق تصريحاته قائلا: "دوافع الأهلي أكبر من الزمالك، ويريد الفوز واعتلاء القمة واقتناصها من الدراويش، ولكن الزمالك في هذه الظروف أعتقد أن يكفيه التعادل".
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة