فوربس تختار مصر من ضمن  أفضل الوجهات السياحية في 2018 
فوربس تختار مصر من ضمن  أفضل الوجهات السياحية في 2018 


فوربس تختار «مصر» من ضمن أفضل الوجهات السياحية في 2018 

مي سيد

الإثنين، 08 يناير 2018 - 10:32 ص

 نشر موقع "فوربس" الأمريكي  تقرير حول أبرز 15 معلما سياحيا يجب زيارته في 2018، وكانت مصر ضمن القائمة .

وكتب الموقع عن مصر قائلا "لو كنت من عشاق الحضارات القديمة العظيمة فيجب عليك أن تكتشف الحضارة الفرعونية العظيمة في مصر و تذهب إلى الأقصر و أسوان و تشهد جمال المعابد و المتاحف الفرعونية، وتذهب إلى القاهرة و تكتشف بنفسك جمال الأهرامات و أبو الهول".


و أكد الموقع أنه تم اختيار تلك المناطق السياحية لأنها تتمتع بجو وحضارة مختلفة يجب مشاهدتها لو كنت من عشاق السفر  و تضمنت القائمة كالآتي :- 


كمبوديا كمبوديا من أقل المناطق السياحية شهرة ولكن تحتوي على شواطئ و جزر و فنادق يجب أن تشاهدها بنفسك و تستمتع بها .


شبه جزيرة يوكاتان 
لا  يمكنك أن تذهب إلى المكسيك بدون أن تذهب إلى يوكاتان حيث يمكنك حجز رحلة هليكوبتر و تعيش جو الغامرة الحقيقية ثم تقوم بركوب البالون الممتع .


بوليفيا
هي في أمريكة الجنوبية  وتعتبر من أهم المطابخ حول العالم و لديها أشهى أطعمة حول العالم  وتتميز بالفنادق الفاخرة .
 

جنوب تنزانيا


عيش جو الغامرة و ركوب القوارب السفاري و الغابات المشوقة في تنزانيا .


مصر
لو كنت من عشاق الحضارات القديمة العظيمة فيجب عليك أن تكتشف الحضارة الفرعونية العظيمة في مصر و تذهب إلى الأقصر و أسوان و تشهد جمال المعابد و المتاحف الفرعونية، وتذهب إلى القاهرة و تكتشف بنفسك جمال الأهرامات و أبو الهول .


تسمانيا
جزيرة تسمانيا هي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في أستراليا وهي أفضل الوجهات السياحية  و هي تعتبر من أجمل الجزر و وجهة ممتازة لقضاء العطلات الجذابة.


أشفيل، نورث كارولاينا
هي مدينة أمريكية ومركز مقاطعة بونكوم في ولاية كارولاينا الشمالية في الولايات المتحدة الأمريكية و هي تتميز بالشواطئ الخلابة .


تشاد
لعشاق الغابات و الحيوانات البرية الرائعة  إليك تشاد من أجمل المناطق في أفريقيا .


شمال البرازيل
تتمتع البرازيل بثقافتها المميزة  وحضارتها الفريدة  

الدنمارك 
العروض الثقافية والمسارح العالمية والحضارة الجميلة إذا وجد كل هذا  إذا أنت في الدنمارك فيجب عليك أن تستمتع بها بنفسك . 

أيسن، شيلي

إذا كنت من عشاق المناظر الطبيعية والجبال المثلجة والهدوء و الراحة النفسية فيجب عليك الذهاب إلى ايسن في شيلي .

ميلان
السياحة في ميلان هي ثاني أكبر مدن إيطاليا بعد العاصمة روما، تضم المدينة العديد من وجهات السياحة في ايطاليا ميلان ومنها المثيرة للاهتمام والعديد من المباني التاريخية، أينما توجهت في مدينة ميلان سترى جوانب جميلة تجعل من زيارتك تجربة ممتعة ومثيرة.

التبت المركزية
التبت هي منطقة ذات حكم ذاتي في الصين، وهي فعلا تستحق الزيارة لأن لديها ثقافة و حضارة فريدة من نوعها يحجب أن تكتشفها بنفسك .
مالاوي
تحتوى مالاوي على محميات  طبيعية  لذلك السياح العاشقون في رحلات البرية "السفاري " يجب أن تذهب إلى مالاوي .
 

Panorama_of_Chitimba_beach_on_Lake_Malawi_Malawi_Africa_1200x814 Salyar_de_Uyuni_Bolivia1_1200x800 tibet_central_monasteries_mountains_gallery_Danita_Delimont_AS07_KSU0992_1_1200x675 Alila_Villas_Koh_Russey_Panorama_Beach_06_1200x800 Asheville_Mountain_scenic_Courtesy_Explore_Asheville_com_1200x800 Aysen_Lake_General_Carrera_1200x801 Chable_Karyn_Millett_Photography_1200x800 chad_Andrew_Brukman_1200x675 Faroe_Islands_scenic_Courtesy_Visit_Faroe_Islands_1200x800 Hobart_Harbour_During_Sunset_1200x752 io9op0p ioiuoio Milan_Cathedral_1200x800 NEW_Jabali_Ridge_exterior_Artist_rendering_1200x662 Nile_River_Egypt_1200x800

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة