القمة 115
القمة 115


القمة 115|الأهلاوية ينتظرون مدحت شلبي..والزملكاوية يفتقدون «الطيب»

محمد طه

الإثنين، 08 يناير 2018 - 11:59 ص

تنطلق- في السابعة مساء الإثنين 8 يناير- مباراة القمة 115 بين الأهلي والزمالك في إطار منافسات الجولة الـ17 لمسابقة الدوري الممتاز.

 

ويتفاءل جماهير القطبين بمعلقين بعينهم في القمة ويتشائمون من آخرين، لذلك يفضل كل مشجع سواء للأهلي أو الزمالك للاستماع لتعليق معين بعينه يتفائل به خلال المباراة. 

 

جماهير الأهلي تعشق الاستماع لتعليق الإعلامي مدحت شلبي على مباراة القمة والتي يعلق عليها الليلة على قناة «أون سبورت»، فيعتبره عشاق الأحمر تميمة الحظ ووش السعد على عليهم ويحققون الفوز في المباريات التي بقوم بالتعليق عليها.

 

على الجانب الأخر، تفتقد جماهير الزمالك للمعلق الرياضي أحمد الطيب الذي يحبه جماهير الأبيض الاستماع له لما هو معروف بانتمائه للزمالك لذلك يتفائلون به ولكنه لم يعلق على المباراة اليوم على أية قناة من القنوات.

 

وتنقل المباراة عبر قناة أون سبورت ويعلق عليها مدحت شلبي، وقناة DMC Sport ويعلق عليها في القناة الصوتية الأولى محمد السباعي والقناة الصوتية الثانية حاتم بطيشة، وقناة النيل للرياضة ويعلق عليها محمد الشاذلي.

 

ويدير مباراة القمة الحكم الإيطالي دافيدي ماسا البالغ من العمر 37 عاماً الحاصل على الشارة الدولية منذ عام 2014، ويعاونه كل من أندريه كريسبو مساعدا أول، وفابيانو برتي مساعدا ثان، وموريزيو ماريان حكما رابعا.

 

ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 36 نقطة، بينما يأتي الزمالك في المركز الرابع برصيد 28 نقطة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة