أرشيفية
أرشيفية


تشديدات أمنية مكثفة بمحيط إستاد القاهرة استعدادا لمباراة القمة

محمد فاروق- عبدالعال نافع

الإثنين، 08 يناير 2018 - 12:36 م

 

تتجه أنظار الجماهير العاشقة لقطبي الكرة، "الأهلي والزمالك"، لمباراة القمة 115 المرتقبة بين الفريقين اليوم، والتي ستقام على إستاد القاهرة، وسط تأمينات أمنية مشددة.

 

تشديدات أمنية

 

وفي هذا الصدد، اجتمع اللواء "خالد عبدالعال" مدير أمن القاهرة، بقيادات المديرية للإشراف على الخطة الأمنية والتي تعتمد على انتشار القوات والخدمات الأمنية بمحيط الإستاد، وأمام البوابات الخاصة به وتمشيط محيط الإستاد بالكلاب البوليسية وأجهزة الكشف عن المفرقعات، بالإضافة إلى الدفع بتعزيزات أمنية بالمنطقة، مع التأمين الكامل لطاقم التحكيم.

 

تفتيش دقيق

 

وشدد مدير الأمن على القيادات والضباط المعينين على الأبواب بالتأكد من التفتيش الدقيق للأشخاص المسموح لهم بالحضور، وفقًا لتعليمات اتحاد الكرة، من أصحاب الدعوات أو الإعلاميين، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية.

 

مباراة بدون جمهور

 

وأكدت مديرية أمن القاهرة، إقامة المباراة دون جمهور، وفقًا للوائح واشتراطات اتحاد الكرة، مهيبة بالجماهير، عدم التواجد بمحيط الاستاد.

 

خطة أمنية

 

وضعت الأجهزة الأمنية خطة أمنية محكمة لتأمين اللقاء، تعتمد على الدفع بتشكيلات أمنية لتأمين محيط الاستاد، وتعزيز التواجد الأمني بالمنطقة، للتصدي لأي أعمال شغب، اشتملت على وضع الخدمات الأمنية النظامية والسرية الثابتة، بالإضافة إلى دوريات متحركة بالطرق المؤدية للاستاد، ومكان إقامة الفريقين، لملاحظة الحالة الأمنية، والإخطار الفوري بأي ملحوظات.

 

أقوال أمنية

 

كما تم نشر الأقوال الأمنية المتحركة والمكونة من مجموعات الأمن المركزي، والبحث الجنائي للتدخل الفوري والسريع في حالة حدوث ما يهدد الأمن مع التشديد، على ألا يسمح بدخول أي شخص لحضور المباراة غير حاملي الدعوات والتذاكر المصرح لهم بالدخول، وفقًا للكشوف الواردة من اتحاد الكرة.

 

وتسعى الأجهزة الأمنية بالخروج بالمباراة بشكل حضاري يليق بسمعة الرياضة المصرية، في ظل حرص العالم العربي على متابعة بث المباراة المرتقبة بين أهم فريقين في القارة السمراء والوطن العربي.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة