المتهم عقب القبض عليه
المتهم عقب القبض عليه


القبض على قاتل جاره بالساحل

محمد فاروق

الإثنين، 08 يناير 2018 - 02:26 م

نجحت الإدارة العامة لمباحث القاهرة بإشراف اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة، في كشف غموض مقتل عجوز والشروع في قتل زوجته داخل شقتهما بمنطقة الساحل.
وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الجريمة، موظف بالمعاش يبلغ من العمر 65 سنة، وأوضحت التحريات أن المتهم أنتقم من الضحية وزوجته بسبب شهادتهما ضده في قضية ميراث، تم ضبطه وتحرر محضر وتولت النيابة التحقيق.       
وكان قد تلقى العميد حسام عبدالعزيز رئيس قطاع مباحث شمال القاهرة، بلاغا يفيد بوجود بمشاجرة ومصابين بشارع زين العابدين ـ ميدان الخلفاوى ـ  دائرة القسم  الساحل  بالانتقال تم العثور على جثة محمد السعيد 75 سنه بالمعاش ومقيم بالدور الثاني بالعقار رقم 9 شارع زين العابدين ـ دائرة القسم "توفي أثر إصابته بطعنات متفرقة بالجسم".
كما تبين إصابة زوجته ناهد محمد سن 72 بالمعاش ومقيمة بذات العنوان ( مصابة بطعنات متفرقة بالجسم ) وتم نقلهما إلى مستشفى معهد ناصر بالفحص و شهادة شهود الواقعة  كلا من ميشيل شحاتة رزق وشقيقته فليب واللذان قررا بأنهما حال تواجدهما بمحل سكنهما تنامى إلى سمعهما صوت استغاثة المجني عليهما وشاهدا المدعو متولي علي 65 سنه بالمعاش ومقيم بالدور الرابع بذات العقار حال قيامه بالتعدي على المجنى عليهما بأسلحة بيضاء "سكين، بلطة" كانتا بحوزته محدثا ما بهما من إصابات والتي أودت بحياة الأول.
وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبط المتهم بمكان الواقعة وبحوزته عدد 2 سلاح ابيض "سكين، بلطة " المستخدمتان في ارتكاب الواقع بمواجهته بأقوال الشهود اعترف بارتكاب الواقعة انتقاما من المجنى عليه الاول لقيامه بالشهادة ضده فى قضية خلاف على ميراث بينه وبين شقيقته.
وقال المتهم إنه توجه إلى محل إقامته واختبأ بسلم العقار وبحوزته الأسلحة البيضاء المضبوطة، وفور عودة المجني عليه وزوجته، اعتدى عليهما محدثا ما بهما من إصابات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة