الفنانة مي سليم
الفنانة مي سليم


مى سليم: لم أتوقع اختياري للعمل مع الزعيم

وائل الغزاوي

الإثنين، 08 يناير 2018 - 09:10 م

أكدت الفنانة مي سليم أنها لم تكن تتوقع اختيارها ضمن فريق عمل مسلسل "عوالم خفية" ومشاركة الزعيم عادل إمام في بطولته.

 
وتابعت مى لـ "بوابة أخبار اليوم"، أنها كانت دوما تقول لشقيقتها دانا حمدان إن حظها أفضل منها، بسبب أن أول أعمال دانا كانت مشاركة الفنان عادل إمام في مسلسل العراف.

 

وأوضحت مي أنها تخوض حاليا مراحل الإعداد للشخصية التي تقدمها ضمن أحداث المسلسل المقرر عرضه في رمضان المقبل، مشيرة إلى أنها كانت تتمني دائما العمل مع الزعيم، وكانت تسمع دوما أنه يكسر حاجز الخوف بالنسبة للممثلين الجدد معه، وهذا ما حدث معها في أول لقاء، وأنها سعيدة للغاية بالمشاركة في المسلسل واختيارها كان مفاجأة صادمة.

 

وحول تجربتها السينمائية في فيلم "أهل الكهف" كشفت مي عن سعادتها، وأنها انتهت من التصوير مؤخرا، وتنتظر عرضه في منتصف يناير الحالي.

 

وعن شخصيتها قالت إنها تجسد شخصية فتاة شعبية لكنها تظهر بشخصية قوية أمام الناس، وتركيبة الشخصية جديدة عليها ولم يسبق تقديمها، كما وصفت المخرج أمير شوقي بأنه ممتاز جدا وتعلمت منه كثيرا، وعبرت عن سعادتها البالغة من مشاركة الفنان ماجد المصري، والفنانة عايدة رياض التي تجسد دور والدتها ببطولة الفيلم.

 

وعن الغناء قالت انها لن تقدم أى من الكليبات في الفترة المقبلة وتفضل بشكل كبير أن تقوم بتقديم اغنيات سنجل في الفترة المقبلة وتعتبر أن هذا سيحقق انتشار ونجاح أكبر.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة