صورة المتهم
صورة المتهم


النيابة تأمر بحبس قاتل عجوز الساحل 4 أيام

محمد فاروق

الإثنين، 08 يناير 2018 - 09:29 م

أمرت نيابة الساحل، بحبس موظف بالمعاش 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل جاره، والشروع فى قتل زوجته .

وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الجريمة، موظف بالمعاش يبلغ من العمر 65 سنة، وأوضحت التحريات أن المتهم أنتقم من الضحية وزوجته بسبب شهادتهما ضده فى قضية ميراث، تم ضبطه وتحرر محضر وتولت النيابة التحقيق.

وكان قسم شرطة الساحل، قد تلقى بلاغًا يفيد بوجود مشاجرة ومصابين بشارع زين العابدين، بميدان الخلفاوى، بالانتقال تم العثور على جثة محمد.ا 75 سنه بالمعاش، مقتولا بعدة طعنات متفرقة بالجسم، كما تبين إصابة زوجته ناهد محمد 72 سنة بالمعاش بعدة طعنات وتم نقلهما المستشفى.

وأمر اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الحادث وضبط المتهم، وتركزت خطة البحث، تحت إشراف اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، على فحص علاقات المجنى عليهما، وآخر المترددين على المجنى عليهما، والأشقياء الخطرين المعروف عنهم ارتكاب مثل هذا النوع من الجرائم، وتم تحديد هوية مرتكب الجريمة.

وكشفت التحريات التى أجريت بإشراف العميد حسام عبد العزيز رئيس مباحث قطاع الشمال، أن المتهم يدعى متولى .ع 65 سنه بالمعاش ومقيم بالدور الرابع بذات العقار، وأنه قام برتكاب الجريمة، لقيام المجنى عليها بالشهادة ضده فى قضية ميراث.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم علاء خلف الله رئيس مباحث الساحل، والنقيب أحمد أبو سنة، والنقيب طارق مدحت معاونو المباحث، من إلقاء القبض على المتهم، وعثر بحوزته على بلطه وسكين المستخدمتان فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهته.. اعترف بارتكاب الجريمة انتقامًا من المجنى عليه الأول لقيامه بالشهادة ضده فى قضية خلاف على ميراث بينه وبين شقيقته.

وأقر المتهم بأنه توجه إلى محل إقامته واختبأ بسلم العقار وبحوزته الأسلحة البيضاء المضبوطة، وفور عودة المجنى عليه وزوجته، اعتدى عليهما محدثا ما بهما من إصابات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التى أصدرت قرارها السابق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة